سيف زاهر: 10 لاعبين مرشحين للأهلي.. أبرزهم ثنائي بيراميدز «فيديو» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b9e595ec15.jpg

03:11 ص | الإثنين 01 أغسطس 2022

سيف زاهر: 10 لاعبين مرشحين للأهلي.. أبرزهم ثنائي بيراميدز «فيديو»

الأهلي وبيراميدز

أخبار متعلقة

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن هناك 10 لاعبين مرشحين للانتقال لصفوف النادي الأهلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية، استعداداً للموسم المقبل، مشيرا إلى أن إبراهيم عادل وأسامة جلال لاعبي بيراميدز ضمن أبرز اللاعبين على رادار الفريق الأحمر.

سيف زاهر يكشف الصفقات المرشحة للانضمام إلى الأهلي: ثلاثي من سيراميكا

وقال سيف زاهر، عبر برنامج «ملعب أون تايم» المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»، إنّ صفقات النادي الأهلي المقبلة ستكون من أندية طلائع الجيش، فيوتشر، بيراميدز وسيراميكا.

وأضاف أنّ هناك لاعبان من صفوف فريق سيراميكا على رادار النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفية، ويمكن أن يزيد العدد إلى 3 لاعبين.

سيف زاهر: أحمد عاطف ورفعت ومحمد إبراهيم مرشحون للأهلي

وكشف سيف زاهر عن الأسماء المرشحة للانتقال لصفوف النادي الأهلي، وهي: أحمد عاطف وأحمد رفعت ومحمد رضا بوبو من فيوتشر، محمد إبراهيم وشادي حسين ومصطفى سعد ميسي من سيراميكا، بالإضافة إلى مصطفى الزناري وعمرو السيسي من طلائع الجيش، أسامة جلال وإبراهيم عادل لاعبا بيراميدز.

سيف زاهر: محمود الخطيب يعمل بنفسه على حسم صفقات الأهلي

وأشار «زاهر»، إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، يعمل بنفسه لحسم هذه الصفقات خلال الفترة المقبلة، لأنه سيتم الإعلان عن بعض الصفقات الكبيرة بنهاية الموسم الجاري.

25c61aa80a.jpg

وأتم حديثه أن الضغط والمنافسة أصبحت شرسة للغاية بين الأندية، لأن الجميع أصبح يمتلك المال، وبالتالي تدخل محمود الخطيب لحسم الرتوش الأخيرة في صفقات القلعة الحمراء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت