جاريدو: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. أتمنى انتقاله لريال مدريد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
75e17081db.jpg

03:37 ص | الإثنين 23 مايو 2022

جاريدو: محمد صلاح أفضل لاعب في العالم.. أتمنى انتقاله لريال مدريد

خوان كارلوس جاريدو

أخبار متعلقة

تغزل الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للنادي الأهلي، في إمكانيات الجناح الدولي المصري ونجم وهداف فريق ليفربول، محمد صلاح، واصفا إياه بالأفضل بالعالم.

قال المدرب الإسباني السابق للنادي الأهلي، في تصريحاته لبرنامج «رقم 10»، المذاع على «القناة الأولى»، والذي يقدمه الإعلامي كريم رمزي : «محمد صلاح لاعب كبير ويُقدم أفضل مستوياته وله شخصية كبيرة وكلاعب يستحق أن يكون ضمن أفضل اللاعبين في العالم.. يظل لاعبا عظيما».

جاريدو: تجديد مبابي لباريس كان مفاجأة

وعن تجديد مبابي لباريس سان جيرمان وتفضيله ذلك عن الانتقال لريال مدريد، رد جاريدو قائلا: «تجديد مبابي لباريس كان مفاجأة لأنه من المفترض أنه وقع لريال مدريد وهو لاعب ذو إمكانيات عالية وهو يشعر بأنه في منزله بفرنسا فليستمر في المكان الأفضل بالنسبه له».

واستكمل: «مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا عظيمة وأنتظرها بشغف وستكون مباراة كبيرة بلا شك ولايمكن توقع أي شيء، كلا الفريقين هما الأفضل في العالم ولديهم لاعبين جيدين مثل محمد صلاح وساديو ماني في ليفربول وهو فريق قوي على النقيض هناك فريق متكامل في ريال مدريد يلعب كرة رائعة».

9976b20f35.jpg

جاريدو: أتمنى التوفيق لريال مدريد أمام صلاح

وزاد: «أتمنى حسن الحظ لمحمد صلاح ولكن أتمنى التوفيق لريال مدريد الفريق الإسباني في المواجهة».

واستكمل: «محمد صلاح لاعب كبير ولديه إمكانيات اللعب في أكبر الفرق وسيكون إضافة كبيرة وسيحقق نجاحات كبيرة وبالنسبة لي هو أفضل لاعب في العالم وسيُحقق مع كريما بنزيما مزيجًا رائعًا، أقول أن أفضل شيء يُسعدني أن أراه يلعب في ريال مدريد ولكن لا يمكنني نصحه هو يعرف كيف يلعب وأتمنى له حظ سعيد».

وأتم: «لقطة محمد صلاح مع مؤمن زكريا شيء رائع وودود من جانبه هو لاعب لديه خبرة جميعة وأعجبني كثيرًا الموقف وأشكره بشكل شخصي لاصطحابه مؤمن زكريا معه هو شخص طيب يجب أن ندعم مؤمن ونعطيه الأمل».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت