فرج عامر: المحكمة الرياضية ستقرر إعادة مباراة مصر والسنغال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
10fb4642c6.jpg

01:05 ص | الخميس 12 مايو 2022

فرج عامر: المحكمة الرياضية ستقرر إعادة مباراة مصر والسنغال

مصر والسنغال

أخبار متعلقة

تحدث المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة سابقا، عن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال وموعد إعادتها، رغم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في هذا الأمر.

وأكد «عامر» في مداخلة تليفونية، عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، الذي يقدمه مجدي عبدالغني على قناة «الشمس»، أن حديثه عن إعادة المباراة مبني على معلومات وليس تكهنات، مشددا على أن هناك اهتماما كبيرا في أوروبا بذلك الملف.

إعادة مباراة مصر والسنغال 

وأضاف رئيس نادي سموحة السابق: «الاتحاد الأفريقي والاتحاد الدولي لن يقوما بإعادة المباراة؛ لأن الأمر ليس في صالحهما، خاصة أن نائب رئيس الكاف هو تابع للاتحاد السنغالي، لكن المحكمة الرياضة هي التي ستناقش الملف وتحكم بإعادة المباراة».

574aaa71c4.jpg

                            مصر والسنغال 

وتابع فرج عامر: «لجنة الانضباط والمراقب الأمني وحكام الفار أدانوا الحكم، والقرار في يد المحكمة الرياضية».

قرارات «فيفا» ضد مصر والسنغال 

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» قد أعلن توقيع غرامة مالية على منتخب السنغال، بالإضافة إلى حرمانه من الجمهور على ملعبه في مباراة واحدة.

كما غرّم الاتحاد الدولي منتخب مصر 6000 ألف فرانك سويسري، بسبب سوء السلوك ضد منتخب السنغال.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد تقدم بشكوى ضد منتخب السنغال، بسبب ما حدث في مباراة الإياب على ملعب عبدالله واد، في إياب تصفيات المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وخسر منتخب مصر أمام السنغال، بثلاثية مقابل هدف، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت