محاضرة بالفيديو من موسيماني للاعبي الأهلي.. والفريق يتوجه للمران - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2563f2fae2.jpg

09:14 م | الأربعاء 11 مايو 2022

محاضرة بالفيديو من موسيماني للاعبي الأهلي.. والفريق يتوجه للمران

مران الأهلي ـ أرشيفية

أخبار متعلقة

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين مساء اليوم داخل فندق الإقامة في العاصمة الجزائرية، قبل التحرك إلى الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو؛ لخوض المران الأول للفريق في الجزائر، استعدادًا لمباراة إياب الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف يوم السبت المقبل.

وخلال المحاضرة، أكد موسيماني على العديد من الجوانب الفنية والخططية، في إطار التحضير للمباراة.

ويؤدي الأهلي مرانه الأول بالجزائر في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت العاصمة الجزائرية على الملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو.

وتوجه الأهلي في هذه اللحظات إلى ملعب 5 يوليو، لخوض مرانه الأول استعدادًا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها الثامنة مساء السبت المقبل بتوقيت الجزائر، التاسعة بتوقيت القاهرة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وحرص الجهاز الفني على عقد عدة جلسات مع اللاعبين عقب وصول البعثة إلى الجزائر للتحضير لمباراة العودة، والتأكيد على العديد من الجوانب الفنية والخططية، خلال محاضرة الفيديو التي عقدت داخل فندق الإقامة قبل تحرك الفريق لخوض مرانه الأول بالجزائر.

طبيب الأهلي : عبدالمنعم جاهز لمواجهة وفاق سطيف

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الكرة، جاهزية محمد عبد المنعم لاعب الفريق للمشاركة أمام وفاق سطيف، وفقًا للرؤية الفنية بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، والانتهاء من برنامج العلاج الطبيعي والتأهيلي الذي خاضه بالقاهرة، ومشاركته في المران الجماعي كاملًا أمس، الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة قبل السفر إلى الجزائر.

ووصلت بعثة الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، إلى الجزائر أمس، على متن طائرة خاصة، واستغرقت الرحلة ما يقرب من أربع ساعات، وحرص السفير المصري بالجزائر على استقبال البعثة ورافقه طاقم السفارة لإنهاء كافة الإجراءات الإدارية بالتنسيق مع الجهاز الإداري بالنادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت