الاتحاد المغربي: السنغال انسحبت يوم الإعلان عن ملعب نهائي دوري الأبطال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3fafc2341b.jpg

05:03 م | الأربعاء 11 مايو 2022

الاتحاد المغربي: السنغال انسحبت يوم الإعلان عن ملعب نهائي دوري الأبطال

محمد مقروف

أخبار متعلقة

كشف محمد مقروف المتحدث باسم الاتحاد المغربي لكرة القدم، والمنسق الإعلامي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن مفاجآت بشأن اختيار ملعب مركب محمد الخامس لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا، الذي سيجمع بنسبة كبيرة حتى الآن بين ناديي الأهلي والوداد، بعد فوز الأول على وفاق سطيف برباعية في ذهاب نصف نهائي البطولة، والثاني على بيترو أتلتيكو بثلاثية مقابل هدف وحيد خارج الأرض ليمنح الفريقين فرصة كبيرة لخوض المباراة النهائية.

وقال «مقروف» في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن التصويت الخاص بملعب مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، تم قبل ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا وليس هذه الأيام نهائيًا كما تحدث البعض خلال الساعات الماضية.

وفجر المتحدث باسم الاتحاد المغربي لكرة القدم، خلال حديثه مفاجأة من العيار الثقيل، تخص انسحاب الاتحاد السنغالي من السباق على استضافة نهائي دوري الأبطال، قائلًا: الاتحاد السنغالي سحب ملفه يوم الإعلان عن استضافة المغرب المباراة النهائية.

أزمة ملعب نهائي أفريقيا الأكثر انتشارا

وتعتبر أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، هي الأكثر انتشارا في القارة السمراء خلال الآونة الأخيرة، بل تصدرت هاشتاجات دشنها جماهير النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لتتصدر التريند العالمي؛ مما دفع إلى اتصالات عاجلة بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي لمحاولة الوصول إلى حل أو الاستقرار على ما أعلنه موقع الاتحاد.

df33c9df54.jpg

النادي الأهلي قرر التحرك رسميا وبدلا من التظلم، ضد القرار لدى الكاف، وقرر اللجوء إلى المحكمة الرياضية كاس مباشرة من أجل الإسراع في النظر في القضية وصدور قرار قبل نهاية الشهر الجاري وتحديد ملعب محايد يحتضن مباراة الفريقين وهو ما يتمناه مسؤولي المارد الأحمر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت