محمد صلاح يرد على منتقديه: أنا أفضل من الجميع - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
f9ca702540.jpg

03:46 م | الأربعاء 11 مايو 2022

محمد صلاح يرد على منتقديه: أنا أفضل من الجميع

محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

تحدث محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، عن منافسته في الدوري الإنجليزي، وتقييمه للأداء الذي يقدمه منذ بداية مسيرته رفقة الريدز، التي استهلها عام 2017، بالتأكيد على أن يثق في قدراته، ولا يستمع للانتقادات التي نالته في الفترة الأخيرة، واتهامه بالأنانية من قبل بعض الجماهير.

محمد صلاح يتحدث يرفض المقارنة بأي لاعب في مركزه 

وأكد صلاح في تصريحات أبرزتها شبكة «بي إن سبورتس»، على أنه أفضل اللاعبين في مركز الجناح الأيمن: «حال وضعتونني في أي تقييم أو مقارنة مع لاعبين في نفس مركزي سأكون أفضل لاعب من بين الجميع، في جميع الأندية، والأرقام هي اللي تتحدث وخير دليل على كلامي».

4d08b4c3c1.jpg

وتطرق محمد صلاح للحديث عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيجمع ليفربول بنظيره ريال مدريد، بالتأكيد على رغبته في أن يقف الحظ والتوفيق بجانبه، من أجل تخطي عقبة الملكي في نهائي الأبطال، والرد على الخسارة التي مني بها في نهائي التشامبيونزليج عام 2018، لتصبح المرة الثالثة التي يوجه خلالها الفرعون المصري تحذيرات للوس بلانكوس بأنه سيقاتل من أجل اللقب القاري.

وأضاف محمد صلاح عن تنظيم قطر لنسخة كأس العالم لعام 2022، إذ يرى أن قطر قادرة على تنظيم مونديال رائع، في إشارة إلى أنه سيتابع مباريات المسابقة العالمية المرتقب انطلاقها في ديسمبر المقبل: «أنا مهووس بكرة القدم في العالم العربي، وأثق أن قطر ستقيم كأس عالم رائع».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت