تقارير: أرسنال يجديد عقد محمد النني حتى 2025 - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
568d9671cf.jpg

02:45 م | الأربعاء 11 مايو 2022

تقارير: أرسنال يجديد عقد محمد النني حتى 2025

محمد النني لاعب آرسنال والمنتخب الوطني

أخبار متعلقة

اقترب آرسنال الإنجليزي من الوصول إلى المحطة الأخيرة في تجديد عقد محمد النني، بعدما استطاع الأخير أن يثبت جدارته على الوجود ضمن حسابات الجانرز لأطول فترة ممكنة، بمباركة من الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني للفريق اللندني، الذي اعتمد عليه في الفترة الأخيرة، بعد إصابة توماس بارتي.

محمد النني يقترب من تجديد عقده مع آرسنال حتى عام 2025

بحسب ما ذكر الصحفي التركي الموثوق إكرم كونور، فإن آرسنال توصل إلى اتفاق مع محمد النني، يقضي باستمراره بين صفوف الجانرز حتى عام 2025، من خلال تجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم الجاري، بعد تألقه في المباريات الأخيرة التي شارك خلالها، بديلا لتوماس بارتي، الذي يعاني من إصابة غيبته على مدار المباريات الماضية.

0c10dcf023.jpg

ضياء السيد يهنئ محمد النني بتجديد عقده مع آرسنال

وكتب الصحفي التركي إكرم كونور، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، خبر حصري يشير إلى أن محمد النني اقترب من تجديد عقده: «خبر حصري.. أرسنال وافق على تجديد عقد محمد النني، بعقد جديد يمتد حتى عام 2025».

وحرص ضياء، السيد المدرب العام بجهاز كارلوس كيروش، المدير الفني السابق للفراعنة، على تهنئة محمد النني بتجديد عقده، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا: «ألف مبروك التجديد إن شاء الله.. أنت لاعب كبير ومجتهد وربنا يحفظك ويوفقك».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت