مرتضى منصور لـ«الوطن»: ستاد القاهرة «نحس».. ولا عقوبات على لاعبي الزمالك - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
d53d9fa184.jpg

11:37 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

مرتضى منصور لـ«الوطن»: ستاد القاهرة «نحس».. ولا عقوبات على لاعبي الزمالك

مرتضى منصور رئيس الزمالك

أخبار متعلقة

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن الفريق الأبيض لن يخوض أي مباراة له في الفترة المقبلة على ستاد القاهرة الدولي، مؤكداً أن الملعب سئ والفريق يمر بفترة سوء حظ عليه، كما أشار إلى أنه لن يتم توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، رغم الهزيمة أمام فريق إنبي، بهدفين دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم في الجولة 18 من الدوري العام.

مرتضى منصور: لن نلعب أي لقاء على ستاد القاهرة.. والجهاز الفني اعتذر عن الهزيمة ضد إنبي

وقال مرتضى منصور في تصريحات خاصة لموقع الوطن سبورت: «لن نلعب أي مباريات بعد ذلك علي ستاد القاهرة، ملعب سئ ونحس وفيه حاجة غلط».

4089ee5def.jpg

                     الزمالك ضد إنبي

وأضاف رئيس الزمالك: «توقعت الهزيمة من إنبي قبل المباراة، لكن ليس هناك عقوبات علي اللاعبين، وهم اعتذروا مع الجهاز الفني عن الخسارة، فور نهاية اللقاء».

سقط فريق نادي الزمالك، في فخ الهزيمة أمام ضيفه إنبي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر، من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل علي فوزي هدف إنبي الأول في الدقيقة 39 من زمن الشوط الأول، بعد عرضية من مصطفى شلبي

وأضاف المهاجم النيجيري جون إيبوكا الهدف الثاني لصالح إنبي في الدقيقة 61، بعد ركلة حرة، لمسها صلاح ريكو، ليطلق إيبوكا تسديدة صاروخية، سكنت الشباك واكتفى الحارس محمد أبوجبل بمراقبتها.

وبتلك النتيجة تجمد رصيد نادي الزمالك عند 41 نقطة، يتصدر بها جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز مؤقتًا، رغم تعرضه لهزيمته الثالثة هذا الموسم في مسابقة الدوري العام

وفي المقابل، رفع إنبي رصيده إلى 23 نقطة، بعدما حقق فوزه الخامس هذا الموسم، ليصعد إلى المركز الثامن، متفوقًا على طلائع الجيش بفارق الأهداف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت