موعد مباراة ليفربول القادمة.. صدام مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b15a56553b.jpg

11:34 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

موعد مباراة ليفربول القادمة.. صدام مع تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد

محمد صلاح

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت»، موعد مباراة ليفربول القادمة بعد انتهاء لقاء اليوم الذي جمعه مع نادي أستون فيلا على ملعب «فيلا بارك» معقل الأخير، بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي، التي شهدت تواجد النجم المصري محمد صلاح على دكة البدلاء، ونزل بديلا لـ لويس دياز في الدقيقة الـ72 من عمر اللقاء.

موعد مباراة ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وتنطلق مباراة ليفربول أمام نظيره نادي تشيلسي، في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت الموافق 14 مايو من الشهر الجاري في تمام الساعة السادسة إلا الربع بتوقيت القاهرة «السابعة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة»، التي تقام على ملعب «ويمبلي» في العاصمة الإنجليزية لندن.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول أمام تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد

وتذاع المباراة التي تجمع بين الريدز والبلوز عبر قنوات «بي أن سبورتس» الناقل الرسمي للمواجهات الأوروبية في الشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا.

0033ae96ef.jpg

                                تشيلسي

ترتيب الفريقين في مسابقة الدوري المحلي

يحتل فريق ليفربول، بعد الفوز اليوم على حساب أستون فيلا في عقر داره، المركز الثاني برصيد 86 نقطة حصدها من خلال 36 جولة فاز في 26 مواجهة، وتعادل في 8 لقاءات وخسر مباراتين، متعادلا مع غريمه التقليدي مانشستر سيتي منتظرا مباراة الغد التي تجمع بين الأزرق السماوي وفريق وولفرهامبتون.

بينما على الجانب الآخر، يحتل نادي تشيلسي المركز الثالث برصيد 67 نقطة حصدها من خلال 35 جولة، وحقق الانتصار في 19 لقاء وتعادل في 6 مباريات بينما هزم في 6 مواجهات.

2b1f80cef3.jpg

                                 ليفربول

ساديو ماني يسجل هدف الفوز لـ ليفربول أمام أستون فيلا 

سجل الهدف الأول للريدز جويل ماتيب في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، وأحرز الهدف الثاني السنغالي ساديو ماني في الدقيقة الـ65 من مجريات المباراة.

ويواصل فريق الريدز الزحف نحو صدارة البريميرليج؛ أملا في تعثر فريق مانشستر سيتي في مباراة الغد أمام الذئاب.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت