أهداف مباراة الزمالك أمام إنبي.. إيبوكا يضيف الثاني للفريق البترولي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
8d9fd6b8fe.jpg

09:55 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

أهداف مباراة الزمالك أمام إنبي.. إيبوكا يضيف الثاني للفريق البترولي

جون إيبوكا لاعب إنبي

أخبار متعلقة

يقدم موقع الوطن سبورت خدمه مشاهدة أهداف الزمالك أمام إنبي في الدوري المصري التي تقام على استاد القاهرة، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري المحلي.

ويسعى الفريق الأبيض إلى حصد الثلاث نقاط؛ من أجل مواصلة الانتصارات وزيادة الفارق بينها وبين غريمه التقليدي نادي الأهلي، الذي يحتل المركز الثاني من ترتيب الدوري المحلي.

أهداف مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري.. الفريق البترولي يعزز التقدم

ونجح المهاجم جون إيبوكا، في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 61، بعد ركلة حرة هيأها له صلاح ريكو، ليطلق المهاجم النيجيري تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس محمد أبوجبل.

في الدقيقة 39 من عمر اللقاء سجل علي فوزي لاعب إنبي الهدف الأول في المباراة.

وجاء الهدف من خلال هجمة منظمة لإنبي على الجبهة اليسرى انتهت بعرضية، عن طريق مصطفى شلبي إلى داخل منطقة الجزاء، وفشل المدافع محمود حمدي الونش في إبعادها بشكل مناسب من أمام المرمى، لتجد متابعة من علي فوزي على القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

ترتيب الفريقين في مسابقة الدوري المصري

ويتربع الفارس الأبيض على عرش الصدارة، حيث يحتل المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، حصدها من الانتصار في 13 مباراة، والتعادل مرتين والهزيمة مثلهما، ليقف على بعد 6 نقاط من بيراميدز، صاحب المركز الثاني، أقرب ملاحقيه على الصدارة.

76b5b290dd.jpg

                                  انبي

بينما على الجانب الآخر، يخوض إنبي المباراة أمام الزمالك محتلا المركز العاشر، برصيد 20 نقطة، حصدها من الانتصار في 16 مباراة، والتعادل 8 مرات، والخسارة في 4 مناسبات، وسجل لاعبوه 17 هدف بينما استقبلت شباكه 19 هدفًا.

الزمالك يفتقد لـخدمات إمام عاشور وشيكابالا ضد إنبي

الزمالك يفتقد لـ إمام عاشور وشيكابالا ضد إنبي، ويدخل الزمالك مباراته أمام إنبي مفتقدا لخدمات إمام عاشور، بداعي تراكم البطاقات، بالإضافة إلى شيكابالا قائد الفريق بسبب الإصابة.

ويقود محمود البنا اللقاء كحكم ساحة، ومحمود أبو الرجال حكما مساعدا، وهاني عبدالفتاح حكما مساعدا ثانيا، بالإضافة إلى عمر عايد كحكم رابع، ووائل فرحان حكما لتقنية الفيديو «فار»، بالإضافة إلى محمد محمود لطفي كحكم مساعد فيديو ثاني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت