سيراميكا ينتزع انتصارا ثمينا من أنياب الجونة في أولى مواجهات «سامي» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
fedec9b005.jpg

08:55 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

سيراميكا ينتزع انتصارا ثمينا من أنياب الجونة في أولى مواجهات «سامي»

الجونة وسيراميكا

أخبار متعلقة

حقق فريق سيراميكا كليوباترا، انتصاره الأول تحت القيادة الأولى لمدربه الجديد أحمد سامي، على ضيفه الجونة، بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة الثامنة عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز، الموسم الجاري 2021-2022.

وكانت بداية الخطورة في اللقاء، مع انطلاق الدقيقة الثانية عشر، بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن لصالح الجونة عن طريق تشامبادي لتصل إلى عمرو السعداوي يسار منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 21، أرسلت كرة عرضية من مخالفة من الطرف الأيمن لصالح الجونة على رأس خالد قمر الذي سدد كرة رأسية رائعة ارتطمت بالعارضة.

إهدار هدف محقق

وفي الدقيقة 23، أهدر سيراميكا هدفا محققا بعد تمريرة رائعة بالكعب من محمد إبراهيم إلى باسم مرسي الذي ترك الكرة بشكل رائع إلى كوابينا الذي راوغ المدافع وسدد كرة بالقدم اليمنى من انفراد تام تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

وفي الدقيقة 26، كرة عرضية من الطرف الأيسر لصالح سيراميكا على رأس باسم مرسي الذي سدد رأسية في منتصف المرمى.

14f413fb23.jpg

الجونة وسيراميكا

الجونة يفتتح أول أهداف اللقاء

وفي الدقيقة 42، افتتح الجونة أول أهداف اللقاء، بعد تسديدة صاروخية رائعة بعيدة المدى من خارج منطقة الجزاء لصالح فريق الجونة عن طريق نور السيد بعد تمريرة من إسلام محارب لتخترق الشباك.

ليرد سيراميكا كليوباترا بهدف التعادل في الدقيقة 47، بعد تمريرة رائعة من محمد إبراهيم إلى شريف دابو يسار منطقة الجزاء الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

ويضيف بعد ذلك سيراميكا بالهدف الثاني، في الدقيقة 55، بعد تمريرة ضربت مصيدة التسلل لفريق الجونة لتصل إلى محمد إبراهيم الذي مرر كرة رائعة إلى باسم مرسي ليسدد الكرة داخل الشباك.

ليرد بعد ذلك الجونة بهدف التعادل في الدقيقة 61، بعد كرة طولية رائعة من نور السيد تصل إلى إسلام محارب داخل منطقة الجزاء ومنه إلى محمود الشبراوي الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 65، تزداد الأمور سخونة في الأحداث، بعده هدف ثالث من سيراميكا، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر لصالح سيراميكا عن طريق محمد إبراهيم ليرتقي لها التونسي سيف تقا ويسدد رأسية متقنة داخل الشباك.

موقف الفريقين بالدوري

بهذا الانتصار، رفع فريق سيراميكا كليوباترا رصيده من النقاط إلى 21 نقطة ليرتقي بها للمركز التاسع، بينما توقف رصيد الجونة عند 17 نقطة في المركز الخامس عشر.

  

 

 

 

  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت