أخبار نادي الزمالك اليوم.. انتصار أول لفريق اليد بكأس الكؤوس الأفريقية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
925c7c478f.jpg

07:59 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

أخبار نادي الزمالك اليوم.. انتصار أول لفريق اليد بكأس الكؤوس الأفريقية

فريق كرة اليد بنادي الزمالك

أخبار متعلقة

يستعرض موقع «الوطن سبورت»، أبرز أخبار نادي الزمالك اليوم، التي جاء على رأسها فوز الفريق الأول لكرة اليد على فريق فلاورز البنيني بنتيجة 45-29، وذلك في أولى مباريات الفريق الأبيض ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية، بالإضافة إلى قرار مجلس إدارة النادي الأبيض بتكليف إدارة الكرة بإنهاء كل الإجراءات اللازمة بسفر اللاعب عبدالله محمد صانع ألعاب فريق زمالك 2003 إلى دولة الإمارات العربية المتحدة؛ من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي.

يد الزمالك تسحق فلاورز البنيني في منافسات كأس الكؤوس 

وفاز فريق كرة اليد بالزمالك على فريق فلاورز البنيني، في افتتاح مشوار القلعة البيضاء بمسابقة كأس الكؤوس الإفريقية، التي تقام في النيجر خلال شهر مايو الجاري.

753cff4ccb.jpg

وانتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 22-15، قبل أن يواصل أبناء المدرب أوليفر روي تألقهم ويوسعون الفارق في الشوط الثاني.

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك غدا الأربعاء، مع فريق نيامي النيجيري في ثاني مبارياته في البطولة القارية في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويقود يد الزمالك، الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا، وحمادة الروبي مدربا، وحسام غريب رئيسا للجهاز، وحمادة عبدالباري، مديرا إداريا، وعمرو علي، رئيسا للجهاز الطبي، وأحمد جمال أخصائي العلاج الطبيعي، ومصطفى السني أخصائي التأهيل، ومحمد سامي إداريا ومحمد علي رجل مهام.

أخبار نادي الزمالك اليوم.. نجم فريق 2003 يجري عملية الصليبي الخميس

وعلى جانب آخر، توجه اللاعب عبدالله محمد، نجم فريق 2003 بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء إلى الإمارات، من أجل إجراء جراحة الرباط الصليبي، حيث يرافقه محمد عبد الرحيم ميشو إداري الفريق الأول.

وتقرر أن يجري عبدالله محمد عملية الرباط الصليبي بعد غد الخميس بأحد المستشفيات الكبرى العالمية المتخصصة في هذا الشأن في مدينة دبي الإماراتية.

9e5142c9d5.jpg

          عبدالله محمد لاعب فريق 2003 في الزمالك

وكان عبد الله محمد قائد وصانع ألعاب فريق الزمالك 2003، قد تعرض للإصابة خلال لقاء فريقه أمام فاركو بالجولة الثلاثين لبطولة الجمهورية، ومن ثم خضع لأشعة أثبتت إصابته بقطع كامل بالرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى قطع جزئي بالغضروف الداخلي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت