صفقات مانشستر سيتي الجديدة 2022.. ثنائي جديد في الهجوم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
51e2ae0f3c.jpg

07:54 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

صفقات مانشستر سيتي الجديدة 2022.. ثنائي جديد في الهجوم

إرلينج هالاند

أخبار متعلقة

تعاقد فريق مانشستر سيتي، مع مهاجمين من الطراز العالي في مربع الساحرة المستديرة؛ للاستعداد للموسم المقبل في جميع المسابقات، وأبرزها دوري أبطال أوروبا الذي لم يحققه الفريق الإنجليزي من قبل عبر تاريخه، ويستعرض موقع «الوطن سبورت»، جميع المعلومات الخاصة بـ صفقات مانشستر سيتي الجديدة لعام 2022.

ويسعى بيب جوارديولا المدير الفني للفريق من خلال تدعيم هجومه، أن يتوج بلقب «ذات الأذنين» بعدما خرج السنة الماضية أمام نادي تشيلسي في الدور النهائي من المنافسة، بينما ودع الفريق البطولة هذا الموسم أمام نظيره ريال مدريد.

صفقات مانشستر سيتي الجديدة 2022.. مفاجآة هالاند

أعلن نادي مانشستر سيتي منذ قليل، التوصل لاتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي.

وأشار نادي مانشستر سيتي منذ قليل، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى التعاقد مع المهاجم الدولي  النرويجي إيرلينج هالاند بداية من الموسم المقبل لمدة خمس سنوات ونصف مع الفريق السماوي.

مانشستر سيتي يتكفل بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند

ولم ينتهِ عقد النجم النرويجي مع فريقه الألماني بوروسيا دورتموند، الذي ينقضي بانتهاء موسم 2024، لذلك قامت إدارة النادي الإنجليزي من أجل التعاقد مع هالاند والحصول على خدماته بدفع الشرط الجزائي الذي يبلغ قيمته 60 مليون يورو.

وأكدت شبكة بي بي سي الإنجليزية، أن إدارة النادي سوف تدفع الشرط الجزائي الخاص بلاعب إلى ناديه على دفعات متفاوتة.  

bd7cab13ff.jpg

                                 هالاند

صفقات مانشستر سيتي الجديدة 2022.. جوليان ألفاريز رهان المستقبل

وكان قد أعلن فريق الأزرق السماوي في وقت سابق، تعاقده مع النجم الأرجنتيني جوليان ألفاريز اللاعب الحالي لنادي كاليفورنيا ريفر بليت ليزيد من قوة هجومه أمام الفرق الأوروبية، الذي يبدأ عقده مع الفريق من بداية الموسم المقبل ويمتد لخمس سنوات ونصف.

5a716b6456.jpg

                         جوليان ألفاريز

وتحدث «تكسيكي بجيريستين»، مدير كرة القدم في النادي، ومنذ وقت سابق، أن السيتي قد تعاقد مع النجم الأرجنتيني لاعب من الطراز العالي ولديه إمكانات كبيرة.

تكسيكي بجيريستين: جوليان لاعب من الطراز العالي

وقال بيجيريستين: «جوليان لاعب تابعناه لفترة من الوقت، إنه قادر على العمل في عدد من الأدوار الهجومية، ونحن نعتقد اعتقادا راسخا أنه أحد أفضل اللاعبين المهاجمين الشباب في أمريكا الجنوبية».

وأختتم قائلا: «أنا سعيد للغاية لأننا نجحنا في إحضاره إلى مانشستر سيتي، وأعتقد حقا أننا نستطيع أن نوفر له الظروف المناسبة لأن يصبح لاعبا كبيرا».

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت