مانشستر سيتي يعلن ضم إرلينج هالاند بداية من الموسم المقبل - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3e07f92458.jpg

05:01 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

مانشستر سيتي يعلن ضم إرلينج هالاند بداية من الموسم المقبل

إرلينج هالاند

أخبار متعلقة

أعلن نادي مانشستر سيتي، رسميا التوصل لاتفاق مبدئي مع بوروسيا دورتموند بشأن التعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند، ابتداءً من يوم 1 يوليو 2022، وذلك قبل نهاية الموسم الحالي.

وأشار نادي مانشستر سيتي عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، إلى التعاقد مع المهاجم الدولي إيرلينج هالاند بداية من الموسم المقبل.

السيتي يدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند

وأوضح النادي أنه سيدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند، الذي يبلغ نحو 60 مليون يورو فقط، وليس 75 مليونا كما أشيع على مدار الفترة الماضية.

9b246597ee.jpg

              هالاند خلال مواجهة مانشستر سيتي

وأكدت شبكة بي بي سي البريطانية، أن مانشستر سيتي سيدفع شرط هالاند الجزائي على عدة دفعات، إذ لا يوجد بند بالعقد يلزم بدفع الفريق للمبلغ دفعة واحدة.

وأضاف أن عقد هالاند مع متصدر البريميرليج، سيمتد حتى صيف 2027، وسيتقاضى خلاله 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، بالتساوي مع البلجيكي كيفن دي بروين، الأعلى أجرا في النادي.

وكان هالاند محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية الكبرى خلال سوق الانتقالات منذ الموسم الماضي، وعلى رأسها ريال مدريد وبرشلونة في إسبانيا، قبل أن يحسم الفريق الإنجليزي الصفقة لصالحه بحثًا عن تحقيق اللقب الأول في تاريخ النادي بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

كريم أديمي بديل هالاند في بوروسيا دورتموند

يذكر أن دورتموند بات هو الآخر في طريقه للإعلان عن صفقة بديل هالاند، بعدما وصل المهاجم الألماني كريم أديمي، لاعب سالزبورج النمساوي، لمقر النادي في الساعات الماضية، للخضوع للفحص الطبي والتوقيع على عقود انتقاله للفريق.

ed0574f3a9.jpg

وأكد الصحفي فابريزيو رومانو، أن توقيع العقد والإعلان عن صفقة انتقال أديمي لصفوف دورتموند، سيكون مساء اليوم الثلاثاء، وتبلغ قيمة الصفقة 38 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة خمس سنوات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت