نجم اليونايتد السابق: جوارديولا يتعمد إقصاء اللاعبين أصحاب الشخصية القيادية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
1fb6b65e52.jpg

03:52 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

نجم اليونايتد السابق: جوارديولا يتعمد إقصاء اللاعبين أصحاب الشخصية القيادية

بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

أخبار متعلقة

شن باتريس إيفيرا، مدافع مانشستر يونايتد السابق، هجوما لاذعا على الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عقب الخسارة أمام ريال مدريد الإسباني، والخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بسيناريو درامي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ المباراة النهائية للمرة الثانية على التوالي.

ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية، تصريحات إيفيرا عن بيب جورديولا، خلال حديثه على Prime Video، الذي هاجم خلالها المدير الفني الإسباني بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وقال إيفيرا إن بيب جوارديولا لا يستطيع تدريب الأشخاص أصحاب الشخصية القيادية، مؤكدا أن المال هو سبب انضمام اللاعبين لمانشستر سيتي.

باتريس إيفيرا يحمل جوارديولا مسؤولية الخروج من دوري الأبطال 

وحمل نجم مانشستر يونايتد السابق مسؤولية الخروج من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، للأسلوب التدريبي لبيب جوارديولا.

وشدد الظهير الفرنسي السابق، على أن بيب جوارديولا يتعمّد أن يكون فريقه خاليا من اللاعبين أصحاب الشخصية القوية والقيادية؛ لأنه يريد أن يكون المتحكم الوحيد في غرفة خلع الملابس.

17be804c98.jpg

ويري إيفيرا أن السبب وراء الإخفاق المتكرر لنادي مانشستر سيتي في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا هو عدم إمتلاك النادي الإنجليزي لاعبين يتمتعون بصفات القائد، مؤكدا أنه فعل ذلك في برشلونة، لكنه يبني فريقه للسيطرة على الجميع.

مانشستر سيتي يفوز على نيوكاسل بخماسية نظيفة

وحقق مانشستر سيتي، الأحد الماضي، انتصارا هاما وكبيرا على ضيفه نيوكاسل يونايتد بخماسية نظيفة، في الجولة 36 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ليبتعد الفريق بجدول ترتيب الدوري (86 نقطة) في صدارة الدوري الإنجليزي، بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه ليفربول (83 نقطة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت