3 فضيات وبرونزية لفراعنة التنس في بطولة شمال أفريقيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
06971b8f1c.jpg

03:44 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

3 فضيات وبرونزية لفراعنة التنس في بطولة شمال أفريقيا

لاعبو المنتخب الوطني للتنس

أخبار متعلقة

واصلت منتخبات مصر لناشئي وناشئات التنس تحقيق النتائج المتميزة، على كل المستويات في الفترة الماضية، بعد الاهتمام الكبير بها من قبل مجلس الإدارة الحالي، لوضع اللعبة في مكانتها الطبيعية التي تستحقها، خاصة في ظل وجود لاعبين على أعلى مستوى.

منتخبات الناشئين تواصل تحقيق الإنجازات

ونجحت منتخبات التنس في بطولة شمال أفريقيا التي اختتمت مؤخرا بتونس، في حصد 4 ميداليات متنوعة، 3 فضيات وبرونزية، ضمن برنامج الإعداد للمشاركة في تصفيات أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 20 إلى 25 يونيو المقبل، المؤهلة إلى بطولة كأس العالم للناشئين.

3f5670291d.jpg

                      منتخب ناشئات التنس

وحصلت منتخبات تحت 16 عاما ناشئين وناشئات، وتحت 14 عاما ناشئات، على الميدالية الفضية والمركز الثاني في البطولة، بينما حقق منتخب الناشئين تحت 14 عاما المركز الثالث والميدالية الفضية.

قوائم اللاعبين الذين شاركوا في البطولة

ومثل منتخبات مصر في البطولة تحت 14 عاما ناشئين، كلا من: إياد رضا وياسين وجيه وشريف النمرسي، بقيادة المدرب عماد شكري، وتحت 14 عاما ناشئات كلا من: جودي الطويلة وفرح أسعد ورنا ياسر، بقيادة المدرب حسن محمد.

a44b7ed2c2.jpg

                       منتخب ناشئين التنس

كما مثل منتخب تحت 16 عاما ناشئين نور فتح الله وياسين العروسي ويوسف الشاطبي، بقيادة المدرب محمد موسى، وتحت 16 عاما ناشئات كنزي الحمراوي وفريدة موسى وحبيبة العناني، بقيادة المدير الفني عمر هدايت.

ويشارك في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها مصر، الفرق أصحاب المراكز الأولى في بطولة كل منطقة أفريقية، بالاضافة إلى مصر البلد المضيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت