3 ملفات هامة في اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة الأوليمبية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
973a85c7d9.jpg

03:12 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

3 ملفات هامة في اجتماع وزير الرياضة مع اللجنة الأوليمبية

وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

أخبار متعلقة

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب، لمناقشة عدد من الملفات الرياضية ذات الأولوية على الساحة الرياضية.

تفاصيل اجتماع وزير الشباب والرياضة مع مسؤولي اللجنة الأولمبية 

 

95132ed104.jpg

                        شعار اللجنة الأولمبية 

وتناول اللقاء مراجعة الإجراءات كافة الخاصة بمشاركة مصر بدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، المقرر إقامتها في مدينة وهران بالجزائر، خلال الفترة من 25 يونيو حتى 5 يوليو المقبلين، والعمل على الظهور بشكل قوي خلال منافسات البطولة، ومناقشة الرؤية المستقبلية لخطة الإعداد للأبطال الرياضيين، وتأهيلهم لدورة الألعاب الأوليمبية في باريس 2024.

كما تناول اللقاء دراسة الاستعدادات لاستضافة مصر لدورة الألعاب الأفريقية للكبار، ودورة الألعاب الأفريقية للناشئين.

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن وزارته على تواصل كامل وتنسيق تام مع جميع أطراف المنظومة الرياضية، مشددا على أهمية دور اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، وأيضا كل الاتحادات الرياضية في تهيئة واستعداد أبطال مصر الرياضيين في مختلف الألعاب.

وشدد «صبحي» على حرص وزارة الشباب والرياضة على تعظيم الجهود نحو استضافة مصر للبطولات والفاعليات الدولية، وفق الضوابط والاجراءات التي يجرى مراعاتها في مثل هذه الأحداث.    

اللجنة الأولمبية تتحرك لعدم المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط والوزير يرفض

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت خروج معلومات من اللجنة الأولمبية المصرية، تفيد بعدم الرغبة في خوض منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط بالجزائر، وهو ما رفضه الدكتور أشرف صبحي، مؤكدا أن مصر ستشارك في هذه الدورة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت