تقارير: برشلونة يسعى لضم مدافع إشبيلية.. «بديل بيكيه» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
949498db5a.jpg

02:16 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

تقارير: برشلونة يسعى لضم مدافع إشبيلية.. «بديل بيكيه»

جوليس كوندي لاعب إشبيلية

أخبار متعلقة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الثلاثاء، عن سعى برشلونة لضم مدافع إشبيلية، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع فريقه خلال الموسم الحالي.

برشلونة يسعي لضم جوليس كوندي «بديل بيكيه»

ووفقًا لصحيفة «آس» الإسبانية، فإن برشلونة يبحث في الوقت الحالي عن ضم مدافع جديد، نظرًا لعدم وجود أي ضمانات بأن جيرارد بيكيه سيكون قادرًا على المشاركة مع فريق البارسا، خلال الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة سوف يدخل في مفاوضات مع إشبيلية من أجل الحصول على خدمات جوليس كوندي في الصيف المقبل، حال فشل في التعاقد مع أليسيو رومانيولي، مدافع ميلان الإيطالي، الذي ينتهي عقده بانقضاء الموسم الجاري، وكاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، الذي من المقرر أن ينتهي عقده مع فريقه بنهاية الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة، أن جوليس كوندي يعتبر البديل المناسب لجيرارد لبيكيه، نظرًا لصغر سنه وقدراته البدنية القوية، إضافة إلي أنه يتميز باللعب في مركز الظهير الأيمن.

a3f95711d6.jpg

برشلونة يحافظ على المركز الثاني في الدوري الإسباني

ويحافظ فريق برشلونة على المركز الثاني في جدول تريتب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 69 نقطة، جمعها من 35 مباراة، بعدما حقق الانتصار في 20 مواجهة، وتعادل 9، وهزم خلال 6 مواجهات.

ويلتقي فريق برشلونة، مع منافسه سيلتا فيجو، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب كامب نو، في التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الأسبوع 36 من مسابقة الدوري الإسباني.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت