تقارير: ساديو ماني يحسم مستقبله.. وليفربول يجهز مفاجأة بنهاية الموسم - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
eca6088639.jpg

12:13 م | الثلاثاء 10 مايو 2022

تقارير: ساديو ماني يحسم مستقبله.. وليفربول يجهز مفاجأة بنهاية الموسم

ساديو ماني لاعب ليفربول

أخبار متعلقة

حالة من التقرب لمصير السنغالي ساديو ماني، الذي ارتبط اسمه بالرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الجاري، بسبب دخوله دائرة اهتمام العديد من الأندية أوروبا، على رأسها برشلونة وبايرن ميونيخ، لكنه ينتظر قرار الفصل من قبل إدارة النادي الإنجليزي، وبدء رحلة المفاوضات من أجل تجديد عقده الذي ينقضي بنهاية الموسم المقبل.

ليفربول ينتظر نهاية الموسم لحسم ملف تجديد عقد ساديو ماني 

بحسب جريدة «تايمز»، فإن ليفربول ينتظر نهاية الموسم من أجل بدء المفاوضات مع السنغالي ساديو ماني، وإقناعه بالبقاء مع الفريق، والتوقيع على عقود جديدة تضمن استمراره في الفريق لمواسم أخرى، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه في الفترة الأخيرة، ومشاركته في وصول الريدز إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، لملاقاة ريال مدريد.

 41c3a8d5e8.jpg

إدارة ليفربول قررت الإبقاء على ساديو ماني، خاصة أن اللاعب لم يطالب بالرحيل عن الريدز، ويرغب في البقاء ومواصلة الانتصارات رفقة كتيبة يورجن كلوب، رغم كونه أحد الأهداف الأساسية في حسابات عمالقة أوروبا، بعد الطفرة التي حققها رفقة منتخب بلاده في السنغال، وحصوله على لقب كأس أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، وشارك في قيادة أسود التيرانجا إلى التأهل لكأس العالم 2022.

إحصائيات ساديو ماني مع ليفربول بالموسم الحالي

وشارك ساديو ماني منذ بداية الموسم في 47 مباراة بجميع المسابقات، استطاع خلالها أن يسجل 21 هدفا، ويصنع 4 آخرين، في 3.550 دقيقة مشاركة، بواقع 14 هدفا في الدوري الإنجليزي، و5 بدوري أبطال أوروبا، واثنين في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت