شوبير: لا نعلم دور أبوريدة في «كاف».. وكفاية «ندب» علينا دعم الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
0a5b278ed2.jpg

10:22 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022

شوبير: لا نعلم دور أبوريدة في «كاف».. وكفاية «ندب» علينا دعم الأهلي

هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم

أخبار متعلقة

طالب الإعلامي أحمد شوبير، جماهير الأهلي بإنهاء حالة الغضب والحزن التي سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي، في أعقاب الإعلان عن إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، الأمر الذي أثار حفيظة مشجعي المارد الأحمر، خاصة أنه ملعب غير محايد، في ظل ضمان الوداد المغربي الوجود في المباراة النهائية بشكل كبير.

شوبير يطالب جماهير الأهلي بدعم الفريق قبل لقاء سطيف

وأكد «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، الذي يذاع عبر راديو «أون سبورت»، أن ما يحدث سيمنح اللاعبين عذرا حال فشلوا في تحقيق اللقب، مطالبا الجماهير بضرورة تدشين «هاشتاج» لدعم الأهلي في المباريات المقبلة، من أجل تأكيد تخطيه عقبة وفاق سطيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والوصول إلى النهائي، وحصد اللقب الـ11 على مدار تاريخه.

3a7ebc2c84.jpg

شوبير يدافع عن هاني أبوريدة بعد تحديد ملعب نهائي أبطال أفريقيا

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «متفتحش مندبة.. ادعم الأهلي ودشن هاشتاجات لدعم الفريق في ما تبقى بمسيرته القارية هذا الموسم، خاصة أنه لم يضمن التأهل إلى النهائي، ويجب دعمه في لقاء وفاق سطيف، خاصة أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، ولا يزال الفريقين لم يضمنا التأهل، لكن أثق في قدرة كتيبة المارد الأحمر على العبور وحصد اللقب الأبطال رقم 11 في تاريخه».

ودافع أحمد شوبير، عن هاني أبوريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، بعد الهجوم الحاد الذي طاله في الساعات الأخيرة، بسبب اعتقاد البعض بأنه شارك في التصويت على إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في المغرب، وهو ملعب غير محايد، في ظل وجود الوداد ضمن الأندية الأربعة التي بلغت المرحلة قبل النهائية من المسابقة القارية، قائلا: «لا نعرف دور أبوريدة في الاتحاد الأفريقي، ويجب أن نفهم أولا دوره قبل الهجوم عليه، لكن هناك بعض الأصدقاء في المغرب تواصلوا معي وتحدثنا بشأن تصويت أبوريدة». 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت