اتحاد الكرة: نطالب كاف بتأجيل نهائي دوري الأبطال بسبب مواجهة غينيا - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
b6f16dfedc.jpg

03:25 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022

اتحاد الكرة: نطالب كاف بتأجيل نهائي دوري الأبطال بسبب مواجهة غينيا

عامر حسين

أخبار متعلقة

كشف عامر حسين عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية، عن وجود اتجاه لدى الجبلاية بتقديم طلب للاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» من أجل تغيير موعد مباراة مصر وغينيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، وذلك بعد إعلان الموعد الجديد لنهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عامر، في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «موعد مباراة النادي الأهلي في النهائي حال تأكد تأهله سيظلم مصر بسبب موعد مباراة غينيا والمقرر إقامته في الثاني من شهر يونيو»، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الاتحاد الحالي خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ 10 أيام من أجل اختيار ملعب محايد لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري.

حسين: لا نوافق على اختيار المغرب لاستضافة نهائي دوري الأبطال

وعن اختيار الاتحاد الأإفريقي لكرة القدم دولة المغرب من أجل استضافة نهائي دوري الأبطال، أجاب عامر، قائلا: «لن يوافق احد على هذا الاختيار، خاصة أن توقيت اختيار ملعب اللقاء جاء متأخر جدًا، العالم عندما يحدد موعد المباراة النهائية يحدد الدولة المستضيفة أيضا».

0324e5c680.jpg

الأهلي

 

واستكمل: «كنا قد أرسلنا خطابًا إلى الاتحاد الإفريقي منذ 10 أيام نطالب فيه بإقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب محايد، لا أعلم إذا كان كاف رد علينا حتى الآن أم لا، وليد العطار هو من يعلم لأنه من يستقبل الخطابات».

حسين: هناك خلل في منظومة كاف

وزاد: «قرار الاتحاد الإفريقي باختيار موعد نهائي دوري الأبطال يوم 30 غريبا للغاية، وهو فارق يومين فقط عن مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وسنطالب بالطبع بتأجيل مباراة غينيا، بسبب تعارضها مع موعد مباراة نهائي دوري الأبطال».

وأتم: «هناك خلل في منظومة الاتحاد الإفريقي، وهذا الأمر اتضح جليا بعد إسناد تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا للمغرب، الأمر في ظلم واضح للأهلي».

  

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت