مدرب الوفاق: قدرات لاعبي الأهلي صنعت الفارق وموسيماني الأفضل بالقارة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5b6c7ec438.jpg

01:59 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022

مدرب الوفاق: قدرات لاعبي الأهلي صنعت الفارق وموسيماني الأفضل بالقارة

داركو نوفيتش

أخبار متعلقة

اعترف داركو نوفيتش، المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، بصعوبة مواجهة فريقه المرتقبة أمام الأهلي في إياب الدور نصف النهائي من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، خاصة بعد الخسارة أمام المارد الأحمر في ذهاب نصف النهائي برباعية نظيفة، مشيرا إلى أنه لم يفقد الأمل حتى الآن في التأهل إلى المباراة النهائية.

 قال مدرب وفاق سطيف، في تصريحات هاتفية لبرنامج «جمهور التالتة»، المذاع عبر قناة «أون تايم سبورتس 2»: «مواجهة الأهلي كانت في غاية الأهمية بالنسبة لي، خاصة وأننا نواجه الفريق حامل اللقب، حاولنا لعب مباراة مفتوحة ونؤدي بطريقتنا وألا نلعب بطريقة دفاعية لأننا نعرف أن الاهلي يلعب كرة رائعة».

مدرب الوفاق: البطاقة الحمراء صنعت الفارق للأهلي

وتابع: «بالتأكيد المباراة انتهت بشكل لا نقبله، ونحن لا نقبل بهذه النتيجة الكبيرة، ولا شك في أن البطاقة الحمراء ساهمت في خروج المباراة بتلك النتيجة الكبيرة، بالإضافة إلى نقص الخبرة عند بعض اللاعبين بالفريق».

46924b48dc.jpg

الأهلي

 

وأضاف: «لم نستطع أن نحقق أهدافنا أمام الأهلي، لأننا كلما حاولنا فعل ذلك كان المنافس يفاجئنا، كما أن البطاقة الحمراء صنعت الفارق، كما أن الأهلي فريق قوي ويمتلك قدرات لاعبيه فردية رائعة، ويستطيعون السيطرة على مجريات المباراة، وهذا ليس سرًا قدرات لاعبي الأهلي هي من حسمت اللقاء».

داركو: معلول وتاو وشريف أخطر لاعبي الأهلي

واستكمل: «أعتقد أن فريقي سيصنع العديد من الفرص في لقاء الإياب، وأعرف أن مباراة القاهرة لم يظهر فيها وجهنا الحقيقي، ولكنني لا أستسلم أبدًا، وبالتأكيد الأهلي يمتلك العديد من اللاعبين الكبار، ولعل أخطرهم بيرسي تاو، محمد شريف، علي معلول».

وأتم: «بيتسو موسيماني بالتأكيد أحد أكبر المدربين في إفريقيا، وهو من مقام رابح سعدان في الجزائر وحسن شحاتة في مصر».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت