البنا يدير مواجهة الزمالك وإنبي بالدوري - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a6d68ec981.jpg

12:49 ص | الثلاثاء 10 مايو 2022

البنا يدير مواجهة الزمالك وإنبي بالدوري

محمود البنا

أخبار متعلقة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، منذ قليل، حكم المواجهة المرتقبة بين الزمالك وإنبي، والمقرر إقامتها، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «ستاد القاهرة الدولي»، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشر من النسخة الحالية لبطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» النقاب عن حكام مواجهة الزمالك وإنبي، إذ أعلنت الجبلاية تعيين محمود البنا كحكم الساحة، ومحمود أبو الرجال حكما مساعدا، وهاني عبدالفتاح حكما مساعدا ثانيا، بالإضافة إلى عمر عايد كحكم رابع، ووائل فرحان حكما لتقنية الفيديو «فار»، بالإضافة إلى محمد محمود لطفي كحكم مساعد فيديو ثاني.

السيد منير حكما لمباراة سيراميكا كليوباترا والجونة

وفي سياق آخر، اختارت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، السيد منير حكما للساحة في مباراة سيراميكا كليوباترا والجونة، والمقرر إقامتها، مساء يوم الثلاثاء، على ملعب «المقاولون العرب»، في إطار مواجهات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يعاون السيد منير في مباراة الجونة وسيراميكا، كل من أحمد لطفي حكما مساعدا، ورمضان هنداوي حكم مساعد ثاني، وهشام القاضي حكما رابعا، وعلاء صبري حكما لتقنية الفيديو، بالأضافة إلى أحمد حامد فهيم حكما مساعدا لتقنية الفيديو «فار».

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت