موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة في نصف نهائي دوري الأبطال - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
3881591806.jpg

10:55 م | الإثنين 09 مايو 2022

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة في نصف نهائي دوري الأبطال

الأهلي

أخبار متعلقة

ينتظر جمهور القلعة الحمراء موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد تنظيم المباراة النهائية من البطولة إلى المغرب.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إسناد تنظيم نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى المغرب، لتقام المباراة يوم 30 مايو الجاري، وذلك بعد سحب الاتحاد السنغالي لعرضه الذي قدمه لتنظيم المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة

وسيكون موعد مباراة الأهلي ووفاق سطيف القادمة هي الساعة التاسعة مساء يوم السبت لقادم 14 مايو 2022، وذلك بتوقيت القاهرة، في تمام العاشرة بتوقيت السعودية في تمام الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

وستقام مباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري على ملعب 5 يوليو في الجزائر، في المباراة التي يخوضها الأهلي منتشيًا بالفوز الذي حققه على حساب الوفاق في لقاء الذهاب.

نتيجة لقاء الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف

وتغلب الأهلي على وفاق سطيف الجزائري في لقاء الذهاب الذي أقيم على استاد «الأهلي وي السلام» بأربعة أهداف دون رد، ليضع قدمًا في المباراة النهائية من البطولة.

8d95c733c5.jpg

ويترقب الأهلي حال صعوده المتأهل من المباراة الأخرى في الدور نصف النهائي والتي تجمع الوداد المغربي مع بترو أتلتيكو الأنجولي، والتي انتهت لقاء الذهاب في أنجولا بفوز الفريق المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف ليقترب هو الآخر من اللقاء النهائي.

وتقام المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للعام الثاني على التوالي في المغرب، بعدما أقيمت العام الماضي وتوج الأهلي باللقب وقتها على حساب كايزر تشيفز، وذلك بعد أقامتها عام 2020 باستاد القاهرة واليت توج الأهلي بلقبها على حساب الزمالك بعد الفوز بهدفين مقابل هدف.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت