الكاف يفتح باب الجدل: إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراتين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c1b158ebcf.jpg

09:49 م | الإثنين 09 مايو 2022

الكاف يفتح باب الجدل: إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا من مباراتين

دوري أبطال أفريقيا

أخبار متعلقة

يدرس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، فكرة العودة لنظام الذهاب والإياب في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من الموسم المقبل، بعد الجدل الذي حدث بسبب مستضيف نهائي البطولة الحالية بعد مطالبة الأهلي إقامة النهائي في بلد محايد.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في بيان رسمي اليوم، منح المغرب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا في هذه النسخة لتقام يوم 30 من شهر مايو الجاري، وذلك بعد انسحاب العرض السنغالي والذي كان ينافس المغرب على استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الكاف يفتح باب الجدل حول نهائي البطولة

وفتح الكاف في بيانه الذي أعلن خلاله منح المغرب شرف استضافة المباراة النهائية للبطولة، باب الجدل بعد الحديث عن العودة للنظام القديم بإقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والإياب.

وقال الكاف في بيان إعلان المغرب مستضيفًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا: «هناك مناقشات جارية حاليًا داخل الكاف للعودة النظام القديم لنهائي البطولة بإقامتها ذهابًا وإيابًا وذلك لتحديد الفائز بدوري أبطال أفريقيا، بدلاً من مباراة واحدة».

ec22dcb3d1.jpg

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم لم يحدد البطولة المقصودة أن تقام بنظام الذهاب والإياب، وذلك بين البطولة القادمة بعد إعلان المغرب مستضيفة لنهائي هذا العام، أم البطولة الحالية وخاصة في ظل غضب الأهلي ومطالبته بأن تقام نهائي البطولة على ملعب محايد.

الأهلي والوداد يقتربان من نهائي دوري أبطال أفريقيا

ووضعا فريقا الأهلي والوداد المغربي قدمًا في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام يوم 30 مايو الجاري.

ونجح الأهلي في الفوز في لقاء الذهاب للدور نصف النهائي من البطولة على وفاق سطيف بأربعة أهداف دون، في اللقاء الذي أقيم السبت الماضي باستاد الأهلي وي السلام، بينما حقق الوداد فوزًا خارج الأرض على حساب بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف لهدف.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت