سخرية من صورة ميسي في السعودية.. جاء لدعم فهد المولد والانضمام للباطن - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
5970240bea.jpg

05:34 م | الإثنين 09 مايو 2022

سخرية من صورة ميسي في السعودية.. جاء لدعم فهد المولد والانضمام للباطن

ميسي

أخبار متعلقة

نالت صورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في أحد الأماكن العامة، التي أكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، اهتماما كبيرا خلال الساعات الماضية، وأثيرت العديد من التساؤلات حول السبب وراء وجود ميسي في السعودية خلال الفترة الحالية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ميسي في السعودية كما تردد، وسط سخرية من الموقف والتساؤل حول السبب وراء هذا الأمر، مع العديد من التخمينات حول وجوده هناك في رحلة عمل بين المشاركة في مهرجان الرياض بجانب تصوير إعلان.

5430b20144.jpg

سر وجود ميسي في السعودية

وقال برنامج الديربي على قناة atv الكويتية إن سبب وجود ميسي في السعودية تصوير إعلان تجاري يخص إحدى الشركات التي يتعاقد معها ميسي.

بينما قيل عبر تقارير إعلامية أخرى إن نجم باريس سان جيرمان موجود في رحلة عمل خاصة به في مدينة جدة، بجانب الحديث عن مشاركته في مهرجان الرياض.

ولم تعلن أي جهة بشكل رسمي السبب الحقيقي وراء تواجد ميسي في السعودية وحقيقة هذا الأمر، وسط مقولات فكاهية من الجمهور السعودي عن سر الزيارة.

تعليقات ساخرة على زيارة ميسي

وثارت موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ظهور البرغوث الأرجنتيني في السعودية، حيث قال أحد المعلقين إن سر زيارة ميسي تأتي من أجل دعم فهد المولد، في حين قال متحدث آخر إنه جاء للتعاقد مع الباطن أو الحزم، بينما سخر جمهور أهلي جدة من إدارة ناديهم بعد تعثر الفريق، مؤكدين أنه جاء للتعاقد مع الأهلي في الموسم القادم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت