أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان خلال موسم.. 10 كرات في العارضة - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
2332521bf7.jpg

06:32 م | الإثنين 09 مايو 2022

أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان خلال موسم.. 10 كرات في العارضة

ليونيل ميسي

أخبار متعلقة

منحت العارضة رقمًا خاصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، وحرمته العارضة من هدف خلال مباراة فريقه أمام تراو في لقاء الجولة الـ37 من عمر مسابقة الدوري الفرنسي لتضعف أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان والتي جاءت على غير المأمول منه منذ انتقاله لفريق العاصمة الفرنسية مطلع الموسم الجاري قادما من نادي برشلونة الإسباني.

ولم يسجل ميسي أو يصنع هدفًا للمباراة الثانية على التوالي، بعدما لم يسجل أو يصنع في المباراة التي سبقتها أمام ستراسبورج والتي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، ليتواصل صيامه التهديفي بعد هدفه الذي سجله في مباراة لانس في الجولة 34 من عمر المسابقة.

أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان

وشارك ميسي في 32 مباراة هذا الموسم مع باريس سان جيرمان، نجح خلالها في تسجيل 9 أهداف وصناعة 13 هدفًا في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق.

10 كرات في العارضة

وذكرت شبكة أوبتا الإحصائية أن من بين أرقام ميسي مع باريس سان جيرمان رقم خاص بعد مباراة تروا، إذ أصبح الأرجنتيني أكثر لاعب يضع كرات في العارضة والتي وصل عددها إلى 10 كرات، وذلك منذ بدء عمل الشبكة في جمع البيانات عام 2006، حيث لم يحقق أي لاعب هذا العدد.

وكان بإمكان ميسي أن يسجل في حالة توفيقه في هذه الكرات 19 هدفًا في الموسم خلال 32 مباراة، مع صناعة 13 آخرين ليكون إجمالي مساهماته 32 هدفًا في 32 مباراة بواقع هدف لكل مباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت