اتحاد الكرة يطالب «كاف» بنقل مواجهة إثيوبيا خارج أرضه بسبب «الأكسجين» - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
a619d4bc10.jpg

02:04 م | الإثنين 09 مايو 2022

اتحاد الكرة يطالب «كاف» بنقل مواجهة إثيوبيا خارج أرضه بسبب «الأكسجين»

إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر

أخبار متعلقة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، خطاباً رسمياً إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «الكاف»، بشأن مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم، أمام نظيره إثيوبيا، المحدد لها يوم 6 يونيو المقبل، في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

من جانبه، قال إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «طلبنا اللعب أمام إثيوبيا في التصفيات الأفريقية خارج أرضها، بسبب نقص الأكسجين، بالإضافة إلى أن الملاعب غير معتمدة هناك».

وأضاف «الكومي» في تصريحات لبرنامج «اللعبة الحلوة»، الذي يقدمه الإعلامي خالد الغندور على راديو أون سبورت إف إم: «ننتظر وصول الرد الرسمي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على طلبنا بمواجهة إثيوبيا خارج ملعبها».

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل التعاقد مع إيهاب جلال 

وأعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، التعاقد بشكل رسمي مع إيهاب جلال لمدة عامين، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني الأول.

وكشف رئيس الجبلاية خلال فعاليات المؤتمر الصحفي أمس الأحد، عن التشكيل الكامل لجهاز الفراعنة، الذي جاء كالتالي: إيهاب جلال، مديرا فنيا، محمد شوقي، مدربا عاما، وأحمد حسام، مدربا، وعصام الحضري، مدربا لحراس المرمى، والدكتور محمد أبو العلا، رئيس الجهاز الطبي.

40 لاعبا في قائمة منتخب مصر قبل مباراتي غينيا وإثيوبيا 

0244a20e50.jpg

                          تدريبات منتخب مصر

ومن المنتظر أن يجرى اختيار 40 لاعبا، بالإضافة إلى المحترفين، قبل مباراة منتخب مصر وغينيا، المحدد لها يوم 2 يونيو المقبل باستاد القاهرة الدولي.

ووفقا لتصريحات إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي، فإن الأولوية ستكون في الاختيارات للاعب الجاهز، وبعدها سيكون قوام المنتخب أكبر، وقد يصل إلى 60 لاعبا بعيدا عن المحترفين، وتمنى المدير الفني، تعاون وسائل الإعلام معه خلال المرحلة المقبلة، رغم أنه غير متابع جيد للانتقادات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت