«ذا صن» توضح شرط بقاء رونالدو مع فريق اليونايتد: القرار بيد إريك تين - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
071ea93c24.jpg

11:59 ص | الإثنين 09 مايو 2022

«ذا صن» توضح شرط بقاء رونالدو مع فريق اليونايتد: القرار بيد إريك تين 

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

أخبار متعلقة

أعلنت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الاثنين، عن إبلاغ البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، زملائه حول مستقبله مع الشياطين الحمر، بعدما أعلنت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة اقتراب رحيل الدون عن الفريق، بعد فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

شرط وحيد لبقاء رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد 

وفقا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن رونالدو تحدث مع زملائه حول مستقبلة مع فريق مانشستر يونايتد، مؤكدا أنه يريد البقاء في صفوف الفريق، لكن في حال طلب الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني الجديد، عدم رحيله.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو يشعر بخيبة أمل كبيرة بعد الموسم السيئ الذي قدمه فريق مانشستر يونايتد، وعلى الرغم من ذلك يرفض الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن رونالدو يريد مساعدة فريق مانشستر يونايتد في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي بالموسم المقبل، والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وسجل كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد 18 هدفا في الموسم الجاري بالدوري الإنجليزي.

718fd7b84c.jpg

مانشستر يونايتد يقع في فخ الهزيمة أمام برايتون في الدوري الإنجليزي 

وحقق فريق برايتون فوزًا عريضًا أمام نظيره مانشستر يونايتد بأربعة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة أمام نظيره كريستال بالاس، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثامنة والثلاثين من مسابقة الدوري الإنجليزي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت