الإسماعيلي يخوض تجربة ودية أمام دمياط بعد تأجيل لقاء الأهلي - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
33b056fbd7.jpg

01:21 م | الإثنين 09 مايو 2022

الإسماعيلي يخوض تجربة ودية أمام دمياط بعد تأجيل لقاء الأهلي

الإسماعيلي

أخبار متعلقة

أنهى الجهاز الإداري لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، إجراءات الإتفاق على تنظيم مباراة ودية ضد فريق دمياط غدا الثلاثاء، ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا منتصف مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ19 بمسابقة الدوري المحلي، بعد تأجيل لقاء الأهلي.

الإسماعيلي يستعد لخوض مباراة ودية بعد تأجيل مباراة الأهلي في الدور الثاني

وكانت لجنة الأندية المحترفة، قد قررت تأجيل مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي في افتتاحية الدور الثاني لأجل غير مسمي، بسبب مشاركة المنافس في البطولة الأفريقية.

bdbe8b6242.jpg

ويسعى الجهاز الفني للدراويش بقيادة حمزة الجمل، إلى الحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين، من خلال الاطمئنان على أعضاء الفريق الذين لم يشاركوا في مباراة المصري الأخيرة، ومنحهم حساسية اللقاءات تحسبا للاستعانة بخدمات أي منهم.

الإسماعيلي يفوز على المصري 

جدير بالذكر أن الدراويش استعاد انتصاراته المحلية بعد الفوز على المصري البورسعيدي، مساء يوم الجمعة الماضي، بثلاثية مقابل هدفين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل الإسماعيلي المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 14 نقطة، حصدها من الانتصار في 3 مباريات فقط منذ بداية الموسم، بينما حقق التعادل 5 مرات، ومني بالهزيمة في 9 مناسبات، الأمر الذي وضعه داخل المنقطقة الحمراء في جدول ترتيب المسابقة المحلية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت