أورلاندو يهزم أهلي طرابلس 0/2.. ويضع قدما في نهائي الكونفيدرالية - الوطن

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
c1ee84ddd1.jpg

08:25 م | الأحد 08 مايو 2022

أورلاندو يهزم أهلي طرابلس 0/2.. ويضع قدما في نهائي الكونفيدرالية

أورلاندو

أخبار متعلقة

وضع فريق أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، قدمًا في المباراة النهائية من بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تحقيقه فوزا خارج الأرض على مضيفه أهلي طرابلس الليبي، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمعها على ملعب 11 يونيه بمدينة طرابلس الليبية، ضمن مباريات الذهاب من البطولة.

أورلاندو أنهى الأمور مبكرًا مسجلًا هدفين في الشوط الأول، وحقق ما أراده من المباراة بالفوز بهدفين دون رد، والاقتراب من التأهل للنهائي.

سجل إينوسنت مايلا، الظهير الأيسر لأورلاندو، الهدف الأول للفريق الجنوب أفريقي بعد 8 دقائق من انطلاق المباراة، قبل أن يحرز لاعب الوسط جودمان موسيلي، الهدف الثاني لصالح في الدقيقة 31.

موعد مباراة الإياب

وتقام مباراة الإياب في جنوب أفريقيا، يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي يستضيفه ملعب أورلاندو، من أجل حسم بطاقة التأهل رسميا للمباراة النهائية من البطولة.

4d11479426.jpg

وكانت مواجهة الذهاب الأخرى، في الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية قد انتهت بفوز مازيمبي في الوقت القاتل بهدف دون رد، على نهضة بركان المغربي، في اللقاء الذي أقيم بالكونغو.

مشوار أورلاندو في البطولة

وتأهل أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي للدور نصف النهائي، بعد الفوز على سيمبا التنزاني، بضربات الترجيح، بعد تبادل الفوز بهدف دون رد، لينتصر أورلاندو في النهاية بنتيجة 4-3 بضربات الترجيح.

على الجانب الآخر، فأهلي طرابلس عبر شقيقه الاتحاد الليبي بالفوز بهدف دون رد، في إياب ربع نهائي الكونفيدرالية، بعد التعادل السلبي بدون أهداف في لقاء الذهاب بين الفريقين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت