ريال مدريد يطوي صفحة قادش ويبدأ التحضير لمواجهة شاختار بدوري الأبطال

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تحضيراته انطلاقًا من ظهر اليوم الأحد في المدينة الرياضية فالديبيباس تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، استعدادًا لمباراته القادمة أمام ضيفه شاختار الأوكراني في افتتاح مشواره بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر النادي الملكي صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وتضمنت هذه الصورة بعض اللاعبين أثناء المران مثل كاسيميرو، مارسيلو، إيسكو، كورتوا، كروس، فينيسيوس جونيور، أسينسيو.

يذكر أن الريال كان قد تعرض إلى الخسارة يوم أمس السبت على يد ضيفه قادش بهدف وحيد مقابل لا شيء، ضمن مباريات الجولة السادسة في إطار بطولة الدوري الإسباني.

وظهر الفريق الملكي بصورة باهتة للغاية في تلك المباراة على كافة المستويات، مما دفع زيدان إلى الاجتماع بكل اللاعبين صباح اليوم في مقر النادي من أجل محاولة إعادة الروح مرة أخرى إلى المجموعة قبل التحديات الصعبة القادمة.

ويلتقي ريال مدريد أولاً مع شاختار مساء يوم الأربعاء القادم في دوري الأبطال، ومن ثم يلتقي مع مضيفه وغريمه التقليدي برشلونة مساء يوم السبت القادم على ملعب الكامب نو في الليغا الإسبانية.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق