جريزمان تائه في برشلونة .. والسبب ليس كومان

هاى كورة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هاي كورة _ قامت صحيفة “ماركا” الإسبانية بتسليط الضوء على النجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي لا يزال تائهًا مع فريقه برشلونة منذ انطلاقة الموسم الحالي إلى غاية الآن.

وأكدت الصحيفة أن اللاعب الفرنسي تمثلت أبرز مميزاته في إضاعة الفرص السهلة أمام مرمى المنافسين في جميع المباريات التي شارك فيها في بطولة الدوري الإسباني حتى الآن.

وأشارت أيضًا إلى أن جريزمان لعب خلال الجولات الأولى من الليغا الإسبانية في مركز الجناح الأيمن، وهو المركز غير المفضل بالنسبة إليه إلا أن إصرار المدرب الهولندي رونالد كومان على عدم تغيير مركز اللاعب كان كبيرًا للغاية.

وشددت الصحيفة على أن النجم الفرنسي اعترض بشكل علني خلال فترة التوقف الدولي الماضية على مركزه في أرض الملعب مع البارسا، كما أوضح أيضًا أن مستواه مع منتخب فرنسا دائمًا ما يكون أفضل لأن المدرب الفرنسي ديدييه ديشان يعلم جيدًا كيفية توظيفه بشكل صحيح.

وأضافت أيضًا أن أنطوان جريزمان سنحت أمامه مساء يوم أمس السبت فرصًا سهلة للغاية أمام مرمى فريق خيتافي، ولكنه أهدرها بغرابة شديدة للغاية مما يعني بالتالي أن اللاعب غير جاهز على الإطلاق من الناحية الذهنية.

ويبقى الأمر المؤكد أن مشكلة جريزمان ليست في المركز الذي يجبره كومان على اللعب فيه، ويكفي الإشارة فقط إلى أن مستوى اللاعب الفرنسي سيء للغاية منذ اللحظة الأولى التي تعاقد فيها مع الفريق الكتالوني وليس انطلاقًا من ذلك الموسم، لذا المشكلة تكمن في عقلية أنطوان نفسه مثلما أكد بعض النجوم السابقين لبرشلونة في الآونة الأخيرة مثل البرازيلي ريفالدو.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق