خدمه تأشيرات الزياره العائلية وكيفيه إصدارها من الموقع الرسمي وتعرف علي الشروط

ثقفني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خدمه تأشيرات الزياره العائلية من اهم واكثر الخدمات الإلكترونية التي يتم استخدامها في المملكة. والتي تم الإعلان عنها حديثا في خلال هذه الأيام. وذلك عبر الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية عبر موقع تويتر وجميع مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة السعودية. بالاضافه إلي ذلك أيضا ثار التساؤل كثيرا في الآونة الأخيرة عن العديد والكثير من الخدمات الإلكترونية الأخري من قبل المستفيدين. ومن اهم هذه الخدمات خدمه تسديد اشتراكات التامين الكترونيا من خلال منصه سداد وتعرف علي الخدمه وخطواتها. كما ثار التساؤل أيضا حول خدمه اصدار جواز سفر الكتروني من خلال منصه ابشر ومعرفه المتطلبات وخطوات تنفيذ الخدمه. والآن سوف نقوم بشرح وتوضيح الخدمه بالتفصيل ومعرفه اهم الشروط والمتطلبات التي تم الإعلان عنها. كما سوف نقوم أيضا بتوضيح طريقه وكيفيه الحصول علي الخدمه وتنفيذها الكترونيا من الموقع الرسمي من خلال المقالة الأتية.

خدمه تأشيرات الزياره العائلية

أعلنت وزاره الخارجية السعودية عن إطلاقها للعديد من الخدمات الإلكترونية التي يتم الحصول عليها من موقع الخدمات الإلكترونية والتي من ضمنها خدمه خدمه تأشيرات الزياره العائلية. والتي تمكن المستفيد من طلب زياره أقارب المواطنين والمقيمين من الدرجة الأولي الوالدين أو الزوجة أو الأبناء بطريقه إلكترونية سهله وبسيطه.

شروط اصدار تأشيرة زياره

كما أعلنت الوزارة أيضا عن اهم الشروط والمتطلبات التي يجب توافرها عند طلب الخدمه. والتي سوف نقوم بتوضيحها من خلال النقاط الأتية :

  • يجب تعبئه النموذج الإلكتروني عبر موقع خدمات التأشيرات الإلكترونية.
  • ختم النموذج الإلكتروني من الغرفة التجارية أو جهه العمل.
  • أقامة ساريه المفعول للمقيمين.
  • يجب أن يكون الشخص المطلوب للزياره من الأقارب في الدرجة الأولي.
  • للمقيمين يجب أن يحمل طالب التأشيرة أقامة عمل وليس مرافق.
  • إدخال جميع البيانات باللغة العربية ماعدا الأسماء إذا كان المطلوب للزياره من جنسيات دول غير عربيه ومطابقه لجوازات سفرهم.

خطوات اصدار تأشيرات الزياره العائلية

بالاضافه إلي ذلك أيضا تم الإعلان عن طريقه وكيفيه الحصول علي خدمه خدمه تأشيرات الزياره العائلية الكترونيا. كما سوف نقوم بتوضيحها من خلال اتباع الخطوات الأتية :

  1. دخول الموقع الإلكتروني خدمات التأشيرات الإلكترونية لوزارة الخارجية.
  2. اختيار الخدمه من قائمه الخدمات الإلكترونية.
  3. مصادقه الطلب بعد ختمه الكترونيا.

0 تعليق

يلا شوت