تذاكر الهلال والفتح أسعار تذاكر الهلال والفتح من منصة مكاني makani.com.sa

ثقفني 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ازداد البحث بصورة كبيرة من قبل عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم عن موقع حجز تذاكر الهلال والفتح اليوم في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تنطلق مباراة الهلال اليوم الأحد 04\09\2022 ضد الفتح في تمام الساعة السادسة وخمسة وثلاثون دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، تحظى مباراة الفتح والهلال اليوم في الدوري بأهمية كبيرة في الوسط الرياضي السعودي، حيث أن أحد طرفيها هو الهلال وهو زعيم أسيا وكبيرها وحامل لقب النسختين الماضيتين.

يدخل الهلال المباراة برغبة قوية وأكيدة في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث واستكمال سلسلة الانتصارات، فقد خاض الهلال مبارتين في الدوري حتى الآن فاز فيهما وقدم آداء قوي ورائع وأرسل رسائل تحزيرية للجميع أن النسخة الثالثة على التوالي سوف تذهب إلى دولاب الزعيم.

في المقابل يسعى الفتح نحو الفوز بالمباراة وانتزاع الثلاث نقاط وإيقاف قطار الهلال المنطلق عند محطة الفتح الصعبة. خاض الفتح حتى الآن مبارتين في دوري روشن للمحترفين. حقق الفوز في مباراة وخسر الأخرى لذلك يسعى نحو تجنب الخسارة الثانية. لذلك من المتوقع أن نشاهد مباراة قوية ومثيرة بين الفريقين. مباراة تتسم بالندية والرغبة في تحقيق الفوز والحصول على نقاطها الثلاث.

موقع تذاكر الهلال والفتح

ثقفني

ازداد البحث بشكل كبير عن موقع حجز تذاكر مباراة الهلال والفتح اليوم في الدوري. ويتم حجز تذاكر الهلال عبر منصة مكاني الإلكترونية. ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:-

  • الدخول على موقع مكاني الإلكتروني makani.com.sa.
  • النقر على أيقونة “شراء التذاكر”.
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على تسجيل الدخول.
  • اختيار فئة التذكرة وطريقة دفع المقابل والنقر على “حجز”.
  • تأكيد الحجز ودفع المقابل المادي وطباعة تذكرة المباراة.

أسعار تذاكر الفتح والهلال

موعد مباراة الهلال والفتح اليوم

تنتظر الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة كرة القدم موعد انطلاق ماتش الهلال اليوم ضد الفتح في الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين. والمقرر لها اليوم الأحد الموافق 04\09\2022 في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة. ويستضيف أحداث اللقاء المرتقب ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية. ومن المقرر أن يقوم بالتعليق على المباراة المعلق المتميز “جعفر الصليح” على قناة ssc1 hd وقناة ssc5 sd.

0 تعليق

يلا شوت