الأولمبية تهنىء منتخب الجودو بميداليات بطولة كأس أوروبا - Sada Elbalad - قناة صدى البلد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بالتهنئة لاتحاد الجودو ومجلس إداراته بعد النتائج التي حققتها بعثة المنتخب خلال المشاركة في بطولة كأس أوروبا التي أختتمت في البوسنة وتحقيق المركز الرابع في الترتيب العام وسط مشاركة 27 دولة.

وحقق منتخب مصر للجودو 2 ميدالية ذهب و2 ميدالية برونز حيث حقق ميداليات منتخب مصر في البطولة  اللاعب محمد عبدالموجود الميدالية الذهبية لمنافسات وزن 66 ك ، واللاعب يسري سامي الميدالية الذهبة لمنافسات وزن 60 ك ، واللاعبة فرح علي الميدالية البرونزية لمنافسات وزن +78 ك ، واللاعب عبدالرحمن عبدالغني الميدالية البرونزية لمنافسات وزن 81 ك.

وأكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية أن النتائج التي حققها منتخب الجودو في بطولة كأس أوروبا التي أقيمت في البوسنة خطوة ضمن الخطوات العديدة التي تخطوها الرياضة المصرية خلال الفترة الحالية نحو تحقيق الانتصارات في كل البطولات التي تشارك فيها المنتخبات الوطنية في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه الرياضة من الدولة المصرية وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي كان لها أثر كبير في تحسن نتائج الرياضة في الفترة الحالية.

ويشيد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية بالمستوى المشرف لأبطال وبطلات منتخب الجودو في البطولة، متمنيا لهم التوفيق في قادم المشاركات القارية والدولية.

القصة الكاملة لوفاة آلاء حامد مدربة الجودو داخل معسكر المنتخب

وزير الرياضة: ألعاب القوى والجودو أخفقا في الأولمبياد.. والسباحة قدمت جيلا واعدا.. فيديو

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت