هل يتراجع توفيق عبد الحميد عن قرار الاعتزال ؟ - Sada Elbalad - قناة صدى البلد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تصدر الفنان توفيق عبد الحميد محركات البحث على «جوجل»، بعد عودته عن قرار الاعتزال، حيث تحدث توفيق عبد الحميد حول اعتزاله، إذ نشر عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورًا جديدًا حول قراره بالاعتزال الذي أعلن عنه سابقًا.

و قال توفيق عبد الحميد عبر حسابه الشخصي «فيس بوك»: «قرار الاعتزال قابل للتراجع، بس ده مرهون أولاً بتحسن حالتي الصحية».

وأضاف توفيق عبد الحميد: «أما في ما يتعلق بأخطاء الغير فقد تعلمت منها وهي قابلة للنقاش ولكن ليس في العلن فنحن أشبه بالعائلة الواحدة وأخطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق».

وتابع: “أعتذر عن أي حوارات أو مداخلات أو مقابلات، وأرجو احترام رغبتي، وكل عام وأنتم بخير، حب الناس واحترامهم وسام على صدري وتاج فوق رأسي ما حييت وتبقى مصر دائماً حبي الأول والأخير».

كان الفنان القدير توفيق عبد الحميد قد أعلن اعتزاله التمثيل نهائيا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل «يوتيرن»، والذى يشارك حاليا في الماراثون الدرامي الرمضاني، والذى يشهد عودة توفيق عبد الحميد للدراما التليفزيون بعد فترة غياب لأكثر من ١٢ عاما، ويجسد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنساني ورسالة.

وقال «عبد الحميد»: «ما تردد ونشر ببعض المواقع الإلكترونية حول قيام ريهام حجاج بالتدخل في تفاصيل دوري بمسلسل «يوتيرن»، وهو ما دفعني لإعلان اعتزالي التمثيل، غير صحيح».. حسبما أفاد لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

وتابع الفنان القدير: «صدقا.. ريهام حجاج ليست المقصودة ببوست الاعتزال الذي كتبته عبر حسابي الشخصي على الفيس بوك منذ يومين، وأنا تعاملت معها كابنتي وستظل بالنسبة لي كإبنتي حتى يقضى الله أمرا كان مفعولا».

توفيق عبد الحميد يحذف منشور اعتزاله التمثيل

توفيق عبد الحميد يعلن تراجعه عن قرار اعتزال الفن بشرط تحسن حالته الصحية

أخبار ذات صلة

0 تعليق

يلا شوت