التخطي إلى المحتوى
اشترك الآن مسابقة الحلم 2020 أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم Dream 2020 للفوز بالجائزة الكبرى

اشترك الآن مسابقة الحلم 2020 قامت مجموعة قنوات ام بي سي بعمل مسابقة كبرى يتهافت عليها الكثيرين لكي يقوم بالإشتراك بهذه المسابقة بغرض كسب الجائزة الكبرى, وهي نصف مليون دولار أمريكي, فلذلك يبحثون عن الأرقام الخاصة ببلادهم لكي يتمكنوا من الاشتراك بهذه المسابقة, وفي هذا المقال سوف نتحدث طريقة الاشتراك والارقام الخاصة بكل بلد.

طريقة الاشتراك في مسابقة الحلم Dream 

بمجئ مسابقة الحلم في السنة الجديدة وتضاعف عدد المشاركين فتضاعفت الجوائز هي الأخرى ويجب عند القيام بالمشاركة عمل الأتي:

  • أولاً يجب إرسال رساله نصية تحتوي على كلمة حلم أو dream أو Reve, ويرجى إرسال هذه الرسالة على الرقم الذي خصصته شركة أم بي سي لكل بلد من البلدان العربية أو الرقم العالمي ليكي تتمكن من إرسال الرسالة بنجاح.
  •  يتيح للمشترك الفرصة ليتمكن من الفوز بالجائزة الكبرى التي ممن أن تصل إلى نصف مليون دولار, وبعد إرسال كلمة حلم في رسالة يتم بعد ذلك إرسال بعض الأسئلة التي يجب أن يتم إجابتها بطريقة صحيحة لكي تكبر فرصة الفوز بالجائزة ويجب عند الإجابة على الأسئلة المطروحة يجب أن تتأكد أنها صحيحة مئة بالمئة, لكي لا تضعف فرصتك.
  • عند إرسال الرسالة التي تحتوي على كلمة حلم, وإجابة سؤال يتم ارساله لك من قبل القناة, وترسل بنجاح يتم إرسال أسئلة أخرى عبر اليوم بعشوائية من خلال فترات متباعدة, وقد تمتد هذه الأسئلة من يوم حتى أسبوع كامل.
  • ممكن ان تشترك في المسابقة من أول سؤال قد قمت بالإجابة عليه لكنك تعمل على زيادة فرصتك بكسب الجائزة الكبرى عند القيام بالإجابة على المزيد من الأسئلة العشوائية على مدار الأسبوع.
  • تكلفة كل رسالة يتم الإجابة عنها من قبل المتسابق تكون ذات تكلفة خاصة بها يعني إذا كانت رسالة التكلفة كل رسالة يتم الإجابة عنها من قبل المتسابق تكون ذات تكلفة خاصة بها, يعني إذا كانت رسالة الإشتراك بمقدار خمس جنيهات يكون كل الرسالة بهذا المقدار.
يهمك ايضا  بحث عن تحسين البيئة العلمية والتكنولوجية للصف الاول الثاني الاعدادي 2020 شامل العناصر جاهز للطباعة

الأرقام المخصصة للبلدان العربي في مسابقة الحلم

مصر 95458 السعودية 650444 المغرب98885الإمارات العربية المتحدة 5544 ويقدم هذه المسابقة الإعلامي الكبير مصطفي الأغا المعروف عنه بإعلان الكثير من المسابقات فأصبح مصدر ثقة للمشاهدين.