التخطي إلى المحتوى
لماذا تطلق جوجل الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة اليوم؟
اطلاق الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

تحتفل جوجل للمرة الثالثة باطلاق الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة وفي كل مرة يطلق محرك بحث جوجل العاب جديدة ممتعة، تساعد هذه الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة على تعلم لغات الترميز، وهى مناسبة جداً للأطفال وذلك لأنها تنمي الذكاء لديهم، وتجعلهم اكثر قدرة على ابتكار حلول مختلفة في مجال التكنولوجيا ولغات البرمجة.

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة
اطلاق الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

انواع الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة

هناك العديد من الالعاب التي اطلقها محرك بحث جوجل واليكم جانب من هذه الألعاب الممتعة.

  • لعبة اقزام الحديقة.
  • لعبة آكل الجزر.
  • العاب الباركود المثيرة.

ما يميز هذه الألعاب المبتكرة انها تجعل اللاعب يفكر في وضع حلول للعبة باستمرار، وبهذا تقوي جانب الذكاء لديه وتجعله أكثر قدرة على التفكير.

لماذا تطلق جوجل الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة اليوم؟

في ظل الاجراءات والدعوات للمكوث بالمنزل والبعد المجتمعي خلال تلك الفترة من جائجة انتشار الوباء المستجد، تطلق جوجل هذه الألعاب كجانب من التسلية او تنمية القدرات لدى العديد من مستخدمي الانترنت، وما تزال جوجل تعمل على تحضير الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة بطرق اخرى ليتم اطلاقها مستقبلاً.

الألعاب في شعارات Google المبتكرة الرائجة للجميع

لا يقتصر اطلاق هذه الألعاب على دولة محددة، بل يتم اطلاقها واجراء تعديلات وتغييرات على محرك البحث في مختلف الدول العربية والأجنبية، حيث أن محرك بحث جوجل عالمي، ويمكن الآن لجميع مستخدمي جوجل ان يرى العاب جوجل المبتكرة في واجهة المتصفح الرئيسية.