التخطي إلى المحتوى
معرفة ارقام جلوس الثانوية الأزهرية 2020
ارقام جلوس الثانوية الازهرية

شهد التعليم الأزهرى تطورات رهيبة هذا العام بسبب جائحة كورونا، فبعد أن كانت يتم تسليم أرقام الجلوس ورقيا من المعاهد الأزهرية، إلأن هذا العام يختلف من خلال موقع الوزارة يتم تسجيل الدخول وطباعة الرقم إلكترونيا منعا للتجمعات التي تحدث بالمعاهد، وقد أشار الطيب للطلاب باستخدام التكنولوجيا المتاحة والاستفادة منها على أكمل وجه.

طريقة تسجيل الطلاب للموقع لمعرفة أرقام الجلوس

  • علي الطالب فتح الموقع.
  • علي الطالب اختيار أرقام الجلوس من العديد من الخدمات التي إمامه.
  • علي الطالب تسجيل كافة البيانات اللازمة المطلوبة للتسجيل.
  • علي الطالب كتابة الرقم القومي ومن خلال سيتم تحويله إلى البيانات الخاصة به ليقوم بطبيعتها.

تم تأجيل تسليم الأوراق التي أرسلت من الجهات المختصة والتي تحتوي علي رقم الجلوس، لطلاب الثانوية الازهرية وذلك لمنع التكدس الطلابي الذي من الممكن حدوثه، والذي قد يتسبب في انتشار المرض، وسوف الامتحان في موعده مع اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة للطلاب، للحفاظ على صحتهم، وتأدية الامتحانات لانتقالهم إلى الفئة الجامعية.

أرقام جلوس الطلاب الأزهرية

تم إصدار بيان من الأزهر في الثامن عشر من أبريل ينص على معرفة الطلاب أرقام الجلوس الخاصة بهم، من خلال موقع الوزارة وذلك للتسهيل عليهم في ظل الظرف الحالي.

جدول امتحانات الثانوية الأزهرية أدبي 2020

أعلن رئيس القطاعات الأزهرية بضرورة معرفة رقم الجلوس، ومعرفة جدول الامتحانات الخاصة بك ومكان اللجنة الامتحانية ، لسهولة الوصول إليها يوم الامتحان وعدم الوقوف بالتجمعات.

بوابة الأزهر الشريف

قدمت البوابة العديد من الخدمات فلا يقتصر دورها على الطلاب فقط، ولكن بإمكان المعلمين تسجيل الدخول ومتابعة الأبحاث،  ويمكن لأولياء الأمور المتابعة أيضا من خلال الموقع.