التخطي إلى المحتوى
تسجيل دخول موقع المكتبة الرقمية study.ekb للطلاب لرفع الابحاث علي منصة ادمودو التعليمية
المكتبة الرقمية

رابط موقع الرقمية study.ekb لإعداد البحث المدرسي المطلوب ،لقد حدث الكثير من التطورات في العالم بالفترة الأخيرة، وذلك بسبب فيروس كورونا المنتشر بكثرة، حيث أدي لارتفاع كبير في عدد الوفيات بفترة قصيرة، لذلك قام وزير التربية والتعليم لإلغاء امتحانات أخر العام لمعظم الفرق الدراسية، وذلك حفاظاً علي صحة الأبناء من حدوث أي خطر لهم.

المكتبة الرقمية 2020

استبدل الوزير تلك الامتحانات بأبحاث يقوموا بعملها من المنزل وتسليمها علي موقع الوزارة، وذلك حتى لا يحدث لهم أي ضرر في التعليم بسبب ما يحدث، وقد أوضح طريقة البحث للفرق الدراسية كلها علي بعض المنصات علي الانترنت، وذلك لسهولة عمل البحث علي الطالب، كمنصة المكتبة الرقمية ومنصة ادمودو المعروفة، وسوف نقدم في هذا المقال كيفية التسجيل في تلك المنصة وكيفية رفع البحث عليها من خلال الرابط.

كيفية التسجيل في منصة ادمودو ورفع الأبحاث عليها:

  • يقوم الطالب في البداية بالتسجيل في الموقع عن طريقة البحث عن الكود الخاص به، فذلك الكود يقوم بكتاباته أيضاً في معلومات البحث، وبعد الحصول علي الكود يتم كتابة كافة البيانات المطلوبة للتسجيل في الموقع.
  • المعلومات المطلوبة هي كتابة الاسم كامل، وكتابة الكود، وكتابة الرقم القومي الموجود في شهادة الميلاد، وتسجيل كلمة سر خاصة بالطالب، ويكون المعلم أيضاً بالدخول إلي الموقع بنفس هذه الطريقة، فالمعلم يوجه الطالب لعمل البحث.
  • يمكن لولي الأمر متابعة ابنه من خلال المنصة أيضاً، وذلك بالتسجيل برقم هاتفه للمراسلة الدائمة مع المعلم ومعرفة كل المعلومات الجديدة ع البحث.
  • في بداية البحث يقوم الطالب بكتابة مقدمة عن البحث الذي قام باختياره، ثم يقوم بكتابة عناصر البحث ومن الأفضل أن يضيف لوحة استرشادية بها بعض النصائح، ثم ينهي البحث بالمراجع التي استعان بها، ويرفعه علي المنصة.