التخطي إلى المحتوى
خطوات كتابة بحث عن الماء 2020 من الصف الثالث الابتدائي للتسليم علي ادمودو التعليمية
بحث عن الماء

بحث عن الماء من سنه 3 ابتدائي إلي سنه 6 ابتدائي، تم إلغاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لبعض الفرق خوفاً علي الطلاب من فيرس كرونا المنتشر مؤخراً في البلاد، ولكن تحرص وزاره التربية والتعليم علي تثقيف الطلاب خصوصاً من الصف الثالث ابتدائي إلي الصف السادس ابتدائي، فقامت الوزارة بطلب بحث عن الماء عن طريق البحث في المكتبة الرقمية وينك المعرفة، وعلم البحث عن كل شئ يتعلق بالماء ليعبر علي ضرورة ألمحافظه عليها في الفترة القادمة.

نقوم بعرض خطوات كتابة مشروع بحث عن الماء لطلاب الصف الثالث وحتي السادس الابتدائي ،وحيث انه قد تم تعليق افة الاختبارات في المرحلة الحالية،نظراً لتفشي الوباء ،ولقد اصبح الكثير في مرحلة هامة وهي الدراسة عبر المنزل بدون الوصول الي المدرسة،حيث أن الوقت الحالي لا يجب أن يكون لدي الطلاب الا ان يتم عمل وتجهيز العناصر والمقدمة قبل كتابة البحث.

بحث عن الماء للصف الثالث وحتي السادس الابتدائي

  • عند قيام الطلاب بعمل بحث عن الماء حظرت وزارة التربية من إن يكون البحث متشابه، وإذا قام الطالب بعمل بحث متشابه يتم رفضه، ويكون راسب، وأيضا يجب أن يقوم الطالب بعمل البحث بمفرده، أو داخل مجموعه لا تزيد غن خمس طلاب.
  • عندما صرح موقع وزارة التربية والتعليم من خلال المكتبة الرقمية، طرق عمل بحث عن الماء وضع بعض الشروط هي، إن يحتوي الموضوع في بدايته عن مقدمه، وعناصر تظهر مشاكل نقص الماء في المناطق الصحراوية، وأهميه المياه، وأساليب المحافظه علي الماء.
  • في نهاية البحث يقوم الطالب بكتب خاتمه مناسبة للموضوع، ويقوم بتسليم البحث الكترونيا عبر موقع التواصل التعليمي edmodo.org ، ويوجد طريقه أخري، وهي كتابة البحث بخط اليد ونقله إلي الشكل الالكتروني (سكاتر) ونقله إلي فلاشه أو cd ، وتسليمها إلي المدرسة.
يهمك ايضا  موعد نتيجة الشهادة الابتدائية والإعدادية آخر العام 2020 بعد تسليم الابحاث

طرق المساعد لعمل البحث:

  • يمكن للطالب التوجه إلي المكتبة الرقمية لمعرفة معلومات أكثر عن البحث حيث إن المكتبة الرقمية من أفضل الطرق لأنها تسهل علي الطالب عرض المعلومة، وبيها كافة المعلومات، ويمكن أيضا الاستعانة بالمواد ألدرسيه السابقة، أو عن طريق البحث علي مواقع الانترنت.