التخطي إلى المحتوى
أحدث تردد قناة روتانا خليجية 2020 الجديد لمتابعة الدراما الرمضانية علي القمر الصناعي نايل سات

ننشر لكم تردد قناة روتانا خليجية المنشأة في سنة 2005 قامت في بداية نشأتها على تقديم الأغاني المميزة القديمة والحديثة الخليجية، وبعد مرور بعض الوقت اتجهت القناة إلى الاهتمام بتقديم كل ما يخص التراث الخليجي للمشاهدين، وعمدت إلى الاهتمام بعرض البرامج المميزة والتي تتناسب مع كافة المشاهدين، ويعود إنشاء هذه القناة إلى بعض رجال الأعمال السعوديين، والذين قاموا بإنشائها لعرض كل ما يخص المجتمع الخليجي، والمجتمع السعودي.

 

قد يهمك ايضا

اشارة تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2020 لمتابعة دراما رمضان علي القمر الصناعي النايل سات

قناة روتانا خليجية الجديد 2020

قد يتم البحث عن كافة المسلسلات الخليجية والتي معلنة علي القمر الصناعي نايل سات ،ولكن تعد من الدراما التي لا مثيل لها،كما أننا سنوضحها اليكم عبر موقعكم ” الفجر الاخباري” حيث سيتم ضبط الرموز والمؤشرات علي الرسيفر، وذلك من أجل استقبال تردد قناة روتانا خليجية 2020 الجديد لمتابعة كل ماهو جديد من  الدراما الرمضانية الشهيرة.

محتوى قناة روتانا خليجية

تعمل هذه القناة جاهدة بالإعلان عن كل ما يخص الأسرة دون التركيز على فئة دون الأخرى، فيتم الاهتمام بالشباب وميولهم ويتم عرض باقة مميزة عن طريق هذه القناة فيتم عرض الأغاني والكليبات الموسيقية، وتساعد في تنمية الشعر، كما تعد مرآة تعكس لنا كل ما يخص المجتمع الخليجي والمجتمع السعودي، وهذه القناة أكبر شركة ترفيهية موجودة في العالم كله، وتعمل القناة على عرض البرامج الحوارية، والبرامج الدينية، والبرامج الترفيهية، والبرامج التي تخص المرأة، وبرامج دينية، وبالتالي لا يقتصر عرضها على فئة محددة من المجتمع أو من الأسرة بل نجد أن هدفها هو المشاهدة من قبل الجميع.

يهمك ايضا  إستقبال تردد قناة الحياة مسلسلات الحمراء 2020 Al-hayat الجديد علي نايل سات

تردد قناة روتانا خليجية

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11295
معامل الاستقطاب H
معامل التصحيح 3/4
معدل الترميز 27500

برنامج كورة: وهو برنامج يتناول أهم المواضيع الخاصة بالكرة في السعودية، ويتم من خلاله وجود أكبر محللي الرياضة لتحليل كل ما يخص الرياضة، ويأتي هذا البرنامج في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساءً.

برنامج في الصورة: وهو برنامج يقوم بتقديمه الإعلامي عبد الله المديفر وهو إعلامي شهير، ويعمل على الاهتمام بتوضيح أشهر المواضيع المنتشرة في المملكة، ويأتي هذا البرنامج كل يوم اثنين في الساعة التاسعة ونصف مساءً.

برنامج عرب وود: وهو يهتم بعرض الفن وأخبار الفن في العالم كله، وكل ما يخص المسرح والسينما، ويأتي يوميًا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.