التخطي إلى المحتوى
احمد العوضي يعلن زواجه من ياسمين عبد العزيز
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز، من النجوم الشابة في مجال التمثيل، وقد نجحوا منذ بداية خروجهم الى الشاشة في كسب حب الملايين في الوطن العربي، هو في الفتره الاخيره انت شغلت مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة ارتباط الفنان احمد العوضي وياسمين عبد العزيز،حيث تم تبادل التعليقات فيما بينهم على مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن حبهم المتبادل، ولكن مازالت تساؤلات الجمهور عن طبيعة العلاقة بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

حقيقة زواج الفنان احمد العوضي وياسمين عبد العزيز:

اعلان الفنان احمد العوضي على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن زواجه، ولكنه لم يذكر أي تفاصيل ولم يذكر اسم زوجته، ولكنه بعد ساعات قليلة من إعلان زواجه قام بحذف المنشور ولكنه لم يكن بتغيير الإعدادات الخاصة بصفحته على فيسبوك، مما ترك الجمهور في حيرة من امره عن حقيقة زواجه ومن هي زوجته، ولكن رجح الكثير انها ياسمين عبد العزيز، وذلك بسبب العلاقة التي تربطهما منذ شهور و تم الاعلان عنها بشكل صريح على مواقع التواصل الاجتماعي.

طبيعة العلاقة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي:

بعد أن تم الإعلان عن انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها السابق، وما هي إلا شهور قليلة حتى أعلنت ارتباطها الفنان احمد العوضي، لكنهم لم يذكر أي تفاصيل عن طبيعة العلاقة بينهما سواء كانت خطوبة أو زواج.

والجدير بالذكر أن هذه العلاقة تسببت في الكثير من المشاكل ياسمين عبد العزيز بين أخيها الذي تبرئه منها بشكل صريح على صفحتي على فيسبوك معترضا عن علاقتها بأحمد العوضي، والى الان لازالت العلاقة بينهما مبهمة حتى يخرج احدهما بتفاصيل.

احمد العوضي وياسمين عبد العزيز في دراما رمضان:

والجدير بالذكر ان احمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد تدخل السباق الرمضاني بكل قوة وجدارة، عايز طلاقه المسلسل الخاص بي ياسمين عبد العزيز ونحب ثاني ليه نجاحا كبيرا، بينما يؤدي احمد العوضي دور مميز في مسلسل الاختيار، حيث يقوم بتجسيد شخصية الإرهابى هشام عشماوي مع الفنان أمير كرارة.