التخطي إلى المحتوى
تردد قناة روتانا خليجية 2020 لمتابعة احداث مسلسل شباب البومب علي نايل سات
تردد قناة روتانا خليجية

تحرص مجموعة شركة روتانا في المملكة العربية السعودية أن تجعل المواطن في الوطن العربي أن يشعر بالمتعة من خلال متابعتها، فهي بالفعل تريد أن تحقق الشعار الخاص بها وهو ” روتانا مش هتقدر تغمض عينيك”، ومن أشهر هذه القنوات التي يحبها العرب هي قناة خليجية.

يبحث الكثيرون من متابعي ومحبي القناة عن تردد روتانا خليجية يبحث عنها العديد من المستخدمين في العالم العربي، وفي الخليج بشكل خاص، وهذا ما يجعل الجميع في حالة من الرغبة الدائمة للتعرف على تردد هذه القناة التي تقدم أجمل المسلسلات والبرامج الخليجية ومن أشهر المسلسلات التي يتم تقديمها الآن شباب البومب.

يعرض الآن على روتانا خليجية واحد من أفضل المسلسلات الكوميدية السعودية والتي تجعل الأسرة تلتف حول القناة من أجل هذا المسلسل المميز، بالإضافة للعديد من البرامج والمسلسلات، حتى الإعلانات في هذه القناة من الإعلانات الجميلة للغاية، والتي تجعل الجميع في حالة من السعادة، ولا يشعر الفرد بالنفور خلال متابعة القناة.

تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات هو 11295، أما بالنسبة لتردد القناة على القمر الصناعي عرب سات فهو 11843، وبمعامل ترميز لكلا الترددين 27500، وباستقطاب أفقي، اضبط القناة على جهازك واستمتع بكل ما يتم تقديمه على القناة.

جدير بالذكر أن مسلسل شباب البومب هو في موسمه التاسع، وله شهرة واسعة في العالم العربي بشكل عام، وفي الدول الخليجية بشكل خاص، ويتمنى الجميع أن يتابع هذا المسلسل ويستمتع به على الدوام، وبما تقدمه القناة.

تقدم القناة محتوى مختلف، ويجعلك تتعرف على اللهجة الخليجية جيدًا من خلال البرامج والمسلسلات التي يتم تقديمها، والصورة واضحة وبجودة عالية ولا يوجد أي نوع من التشويش في القناة، ونتمنى لكم متابعينا الكرام السعادة والاستمتاع خلال متابعتها في شهر رمضان المبارك.