التخطي إلى المحتوى

تردد قناة دي ام سي DMC تعتبر هذه القنوات تابعة لرجل الأعمال طارق إسماعيل، حيث تم إطلاق البث الخاص بها منذ ثلاث سنوات من عام 2017، وهذه القناة دائما ما تقوم بعملية البث دائما على مدار الأربع وعشرين ساعة، تقوم إدارة القناة بعمل تحديثات لها باستمرار لتبقى القناة كما هي دون وجود أي تشويش عليها، وتتمتع القناة بجودتها العالية، بالإضافة إلى مجانيتها.

أهداف قناة DMC

تقوم قناة دي ام سي بتقديم برامج عديدة تتناسب مع جميع الفئات سواء كانوا صغار أو كبار، كما أن القناة تقوم بتقديم برامج ثقافية وسياسية واجتماعية ومنوعات، كما أنها تقوم بتقديم البرامج العلمية، بالإضافة إلى أن القناة تقوم بتقديم كم كبير من المسلسلات الجديدة والحصرية، وتعتبر مجموعة دي ام سي من القنوات التي لها تأثير كبير على حياة الأشخاص عن طريق المحتوى.

تردد قناة دي إم سي

القمر الصناعي: النايلسات.
التردد: 11449.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: ⅚.

البرامج التي تقوم القناة بتقديمها

 تقوم قناة دي ام سي بتقديم عدد من البرامج وهي:

  • برنامج صاحبة السعادة والتي تقوم بتقديمه الفنانة إسعاد يونس، وهي قامت بتقديم العديد من الدراما وبعد ذلك توجهت إلى تقديم البرامج،حيث تقوم بمناقشة عدد من القضايا على شكل حوار مميز مع الضيوف التي تقوم باستضافتها، ولهذا حصل البرامج الخاص بها على شعبية هائلة.
  • برنامج مصر تستطيع وهو الذي يقوم بتقديمه الإعلامي أحمد فايق، وهو عبارة عن برنامج يقوم بمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعلم وعلماء الدين في الداخل والخارج، وهو يعتبر من مكتشفي المواهب.
  • برنامج أخبار اليوم وهو يقوم بعمل تغطية شاملة للأخبار الحصرية يوميا، كما أنه يعمل مناقشتها مع الضيوف.
  • برنامج ورطة إنسانية وهو برنامج يعمل على تقديم مواقف واقعية من الحياة في الشارع المصري، وهو برناج مؤثر.