التخطي إلى المحتوى

تعد قناة الشرقية نيوز أو الإخبارية الفضائية، وتجدر الإشارة أنه تم إطلاق القناة في 2011، من المقر المخصص لها في العراق حتى تنقل كل الأخبار وكافة الشؤون السياسية وكذلك المحلية العراقية داخل دولة العراق. كذلك تقوم بنقل أخبار العالم والعالم العربي كله من خلال مجموعة من البرامج المختلفة والتي نجد أنها تحمي أنها تقوم بحملة العديد من التفاصيل والأخبار.

قناة الشرقية نيوز الفضائية: 

تتيح هذه القناة الأخبار بشكل مباشر على شاشة التلفزيون من أي مكان في العالم عن طريق بث عبر شبكات الإنترنت ،حيث أن البرامج يتم عرضها مباشرة في كل يوم متزامنة مع بث شاشة التلفزيون بكل سهولة حتى يتم مشاهدة القناة ولا يفوتك أي أخبار في أو وقت مختلف من البث، ومن خلال الضغط على موقع البث والانتقال بين موقع القناة والمعترف رسميا، من أجل إستكمال كل ما يتم عرضه يوميا بطريقة مجانية دون أي إشتراكات شهرية أو تشفير للقناة، حيث يوجد في القناة بث مباشر لمدة 24 ساعة مجانيا. 

قناة الشرقية الإخبارية وبرامجها:

تعد القناة من أشهر القنوات الإخبارية على ساحة الوطن العربي وفي الشرق الأوسط، وتتميز ببرامجها المختلفة والمتنوعة في عالم الأخبار، كما تقوم ببث الأخبار بشكل حصري وعاجل،حيث تقوم بتغطية كل الأخبار الحصرية بطريقة مباشرة عن طريق مجموعة من البرامج، كما يوجد في القناة إستديوهات مخصصة للتحليل السياسي من قبل كبار في عالم السياسية. 

تردد قناة الشرقية نيوز الفضائية الجديد :2020

يمكنك ضبط وإستقبال القناة على الترددات التالية، حتى تتمكن من مشاهدة القناة ومتابعة كافة الاخبار: 

    • القمر الصناعي نايل سات، التردد 10891، معامل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500.
    • القمر الصناعي نايل سات، التردد 10892، معامل تصحيح الخطأ 5/6، معدل الترميز 27500.