التخطي إلى المحتوى

بدأ البحث الآن عن الطرق والخطوات التي من خلالها يتم تسليم البحث ورفعه على المنصة التعليمية أدمودو، ويكون ذلك من خلال عدة خطوات سهلة وسريعة، ولكن لا بد وأن يكون الطالب متأكد من كونه سوف انهى كل شيء في البحث وعليه التسليم النهائي.

جدير بالذكر أن وزير التربية والتعليم أكد على كون الطالب يمكن أن يقوم برفع البحث إلكترونيًّا، ولكن إن تعذر ذلك يقوم بتقديمه ورقيًّا إلى المدرسة أو عن طريق السي دي، ولكن من المفضل أن يكون إلكترونيًّا كالجميع على المنصة، وسوف يبدأ التسليم في الأيام المقبلة.

على الطالب أن يقوم بالدخول على المنصة وتحويل الملف الخاص به إلى صيغة الـ بي دي إف، حتى لا يمكن لأحد أن يقوم بتغيير أي شيء في البحث، ويقوم برفعه على المنصة، ولكن لا بد من تسمية الملف الذي تود إرساله، ويكون ذلك من خلال كتابة كود الطالب، مع الصف الدراسي الخاص به.

في حالة وجود مجموعة من الطلاب مشاركة في كتابة البحث، تتم كتابة كود واحد فقط، وهو الكود الخاص بالطالب المرسل الملف على المنصة، بعد التأكد من سلامة كل شيء والعنوان الخاص بالملف، يقوم الطالب باختيار التسليم النهائي.

يمكنك أن تقوم بتسليم البحث في خلال هذه الفترة من يوم 9 حتى يوم 16، ويمكنك الرفع في أي وقت، ولكن من المهم أن يكون الطالب متأكد من سلامة كافة الطلبات في البحث، ومن سلامة البيانات عند الإرسال، ونتمنى للجميع النجاح.

جدير بالذكر أن هذه الاجراءات الجديدة جاءت بعد أن انتشر الوباء العالمي، وبدأت كل دولة تتخذ العديد من الاجراءات التي تتناسب معها بخصوص الحياة التعليمية للطلاب، ومعفى من هذه الأبحاث الصفي الأول والثاني الابتدائي.