التخطي إلى المحتوى
رابط تسجيل الدخول علي منصة ادمودو Edmodo التعليمية لإستخراج أكواد الطلاب للثانوية عامة 2020
منصة ادمودو

يستطيع الطلاب والمعلمون التواصل من خلال المنصة،وقد وصل إجمالي عدد الطلاب الذين يتم التواصل معهم من خلال المنصة، أثنين وعشرون ألف طالب وطالبة، علي مستوي الجمهورية ويبلغ عدد المدارس مائة وخمس وخمسون ألف مدرسة، يتم من خلال المنصة اتصالهم بالمدرسين وتلك هي تعليمات وزير التربية والتعليم طارق شوقي، ليشعر الطلاب تواجدهم بالمدرسة.

تسجيل الدخول  Edmodo أكواد الطلاب 2020

يتم التسجيل من خلال المنصة عند فتح الموقع والدخول إليه، ورفع كافة البيانات المتعلقة بالطالب ويلتزم الطالب بفتح الرابط الصحيح، الذي يخص الموقع ثم يكتب به الاسم ،ورقم البطاقة، المحافظة، تاريخ ميلاده، نوعه، وحالما ينتهي يضغط حفظ البيانات وبعدها التسجيل. 

بنك المعرفة المصري:

وهو البنك الذي يتم الدخول عليه من قبل جميع الطلاب للاستفادة من كافة البيانات، التي تم وضعها به لعمل الأبحاث بالطريقة التي أعلن عنها الوزير، وفي لقاء صحفي شرح النظام وأعلن عن الفصول الافتراضية من خلال المنصة، التي يقوم الطلاب بالانضمام إليها، ويتم منها التواصل بين المعلم والطلاب وشرح المقررات لهم.

منصة ادمودو التعليمية لرفع الأبحاث:

تعتبر منصة ادمودو من المنصات الالكترونية التعليمية التي قد تم إنطلاقها من أجل متابعة كافة الدروس الموضوعة والموجودة،تمكن للطالب الاستفادة من كافة الوسائل العلمية الحديثة، يذاكر دروسه من خلالها ولكن الغرض الأساسي الذي تم الإنشاء بسببه هو رفع أبحاث الطلاب، وعدد من المشروعات التي تطلبها الوزارة من الطلبة، حيث تم إلغاء الامتحانات ووضع الأبحاث مقابلها، وشرط انتقال الطالب العام التالي هو عمل البحث، والطالب الذي لا يقوم بعمل البحث  فهو راسب، وعلى كل طالب استخدام الكود الخاص به ومن يستخدم كود زميله يفصل عامين.

تسجيل الدخول على المنصة:

يتم تسجيل الدخول علي منصة ادمودو التعليمية من هنا ،حيث أنه آخر ما أعلن عنه الوزير أن الكثير من الطلاب والمعلمين قاموا بالتسجيل، على المنصة وأصبح عدد الأعضاء مرتفع للغاية.