التخطي إلى المحتوى
تردد قناة لنا السورية Lana لنا مانري بلس علي القمر الصناعي النايل سات
تردد قناة لنا

تعد من أفضل وأجمل القنوات السورية التي يمكن للمشاهد متابعتها، وتعمل هذه القناة على عرض أجمل المسلسلات الدرامية السورية، كما يتم تقديم المسلسلات الرمضانية من خلال هذه القناة، وقد استطاعت هذه القناة أن تحقق نجاحًا كبيرًا، ويتابعها الكثير من المشاهدين بشكل كبير وبذلك حصلت على نسب عالية من المشاهدة، كما تهتم هذه القناة بتقديم محتوى مناسب مع الجميع وذلك لكي تبقى دائمًا في الصدارة، وبالتالي استطاعت هذه القناة أن تحصل على قاعدة جماهيرية كبيرة وذلك في الوطن العربي وفي سوريا، وقد قامت هذه القناة بالإعلان عن خريطة المسلسلات الرمضانية لسنة 2020 ميلاديًا.

محتوى قناة لنا السورية

تقوم القناة بتقديم محتوى مميز فتقوم بتقديم العديد من البرامج ومن أمثلتها برنامج ما ورد، وبرنامج الرأي العام، وبرنامج لازم نحكي، وبرنامج من البابوج للطربوش، وبرنامج حكايتي.

وبالنسبة للمسلسلات التي يتم عرضها على هذه القناة نجد أنها كالآتي: مسلسل يوما ما والذي يتم عرضه في تمام الساعة الخامسة مساءً، ومسلسل أحلى أيام والذي يتم عرضه في تمام الساعة السادسة مساءً، ومسلسل هواجس والذي يتم عرضه في تمام الساعة الرابعة مساءً.

كما أن هناك مسلسل دومينو والذي يتم عرضه في الساعة التاسعة مساءً، ومسلسل ببساطة الجزء الثاني وذلك في الساعة السادسة وخمس وأربعون دقيقة مساءً، ومسلسل بنت الشهبندر المعروض في الساعة الثانية صباحًا.

تردد قناة لنا السورية

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12360
معامل الاستقطاب عمودي
معامل التصحيح 5/6
معدل الترميز 27500

وبالتالي فقد استطاعت هذه القناة أن تحصل على قدر كبير من المنافسة، وذلك لما تقوم بتقديمه من محتوى مميز وجذاب للجميع، وأصبح الإقبال عليها كبير من قبل كافة فئات المجتمع، ومن جميع أفراد الأسرة، وهم يستمتعون بقضاء وقت متميز من خلالها بشكل دائم.